عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالمجان.. مدافع الزمالك ينتقل إلى فيوتشر رسميا

الزمالك وفيوتشر
الزمالك وفيوتشر

انضم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى صفوف نادي فيوتشر في صفقة انتقال حر، بعد رحيله مجانا عن القلعة البيضاء في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

محمد عبد السلام مدافع الزمالك إلى فيوتشر

 

كشف مصدر مقرب من  محمد عبد السلام مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن توقيعه علي عقود انتقال لنادي فيوتشر في صفقة انتقال حر، بعد رحيله مجانا عن القلعة البيضاء في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

وكان اللاعب يتواجد في قائمة الانتظار للزمالك منذ بداية الموسم قبل أن يرحل رسميا عن الأبيض خلال الساعات الماضية في ظل عدم قيده بقائمة الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وحصل اللاعب الاستغناء الخاص به من النادي الأبيض ووقع على عقود الانتقال لنادي فيوتشر لينضم إلى الفريق في صفقة انتقال حر.

 


ويستأنف الفريق الأبيض تدريباته غدا الأربعاء، استعدادا لمباراة فاركو المقرر لها يوم الإثنين الموافق 6 فبراير المقبل في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد الماضي، على ستاد القاهرة الدولي، في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 29 نقطة يحتل بهم المركز الرابع، في حين توقف رصيد فيوتشر عند 31 نقطة يحتل المركز الثالث.

 

يستعد فريق الزمالك لخوض مباراة جديدة بالدوري المصري أمام فاركو، بعدما أغلق الجهاز الفنى صفحة مباراة فيوتشر التى أقيمت مساء الأحد باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف.

 

 

فيوتشر يكشف عن موقفه بشأن الاستغناء عن عمر كمال للاهلى



أوضح عبد الظاهر السقا المدير الرياضي لنادي فيوتشر عن موقفهم من رحيل عمر كمال عبد الواحد، لاعب الفريق الأول الكروي.

والجدير بالذكر أن خلال الفترة الأخيرة انتشرت أنباء بشأن دخول الأهلي في مفاوضات مع فيوتشر لضم عمر كمال.

وأكد خلال تصريحاته على عدم تجديد النادي الأهلي طلبه بشأن ضم اللاعب، و آخر قرار اتخذته إدارة فيوتشر بهذا الشأن هو رفض رحيل أي لاعب.

وشدد على عدم وجود نية للاستغناء عن أي لاعب حالياً كما أننا لن نبرم صفقات جديدة في الانتقالات الجارية.

 

 

موعد مباراة الزمالك وفاركو 

 

ويستعد الزمالك لمواجهة فاركو المقرر لها الخامسة مساء الاثنين المقبل باستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

 

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو

 

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وفاركو بالدوري المصري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.