عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

حتى نهاية الموسم.. مهاجم الأهلي يعلن انتقاله لنادي الداخلية

فهد جمعة
فهد جمعة

أعلن مهاجم النادي الأهلي، انتقاله إلى صفوف نادي الداخلية، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة قبل ساعات من غلق باب الانتقالات الشتوية.

 

فهد جمعة مهاجم الأهلي ينتقل إلى الداخلية

 

أعلن فهد جمعة مهاجم فريق الأهلي الشاب انتقاله لصفوف فريق الداخلية لنهاية  الموسم على سبيل الإعارة.

وكتب فهد جمعة  عبر حسابه على موقع  التواصل الاجتماعي "فيس  بوك":"تم بحمدلله انتقالي لنادي الداخلية اعارة لمدة ٦ شهور اتمني من الله التوفيق والنجاح".

 

 

وكان مهاجم الأهلي فهد جمعة قد تواجد في فريق سموحة خلال الفترة الماضية بعد  خروجه معارا من  الأهلي  إلا أنه لم يحصل على فرصة رفقة  الفريق  السكندري، ليعود مجددا للقلعة الحمراء قبل أن يخرج معارا لصفوف الداخلية.

 

 


علاء عبدالعال هو من طلب فهد جمعة

 

علاء عبدالعال هو من طلب ضم فهد جمعة، بجانب أنه اصطحب أكثر من لاعب إلى الداخلية من الذين تدربوا تحت قيادته في نادي إيسترن كومباني، من ضمنهم كمال أبو الفتوح  ومحمد رمضان.

ويسعى علاء عبد العال المدير الفنى الجديد، لتصحيح الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها لاعبو فريق الداخلية في المباريات الماضية، وتحقيق نتائج إيجابية فى لقاء أسوان المقبل لاستعادة الثقة وحصد مركز متقدم بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز. 

ويستضيف فريق الداخلية نظيره أسوان ضمن مباريات الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز والمقرر لها يوم الأحد المقبل على ستاد السويس الجديد في تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصرا .

ويحتل فريق الداخلية المركز الرابع عشر بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 13 نقطة حيث حقق الفوز في مباراتين و الهزيمة في 7 مباريات والتعادل في مثلهما.

وخاض فريق الداخلية مران، أمس الاثنين، تحت قيادة علاء عبد العال، المدير الفني الجديد،  لأول مرة عقب تعيينه خلفا للمدرب رضا شحاتة التى تم التوجية الشكر له، حيث كان الفريق قد حصل على إجازة يومين قبل أن يعود أمس، بعدما خسر أمام الإسماعيلي، في إطار مواجهات الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بنتيجة 3-1 بعقر دار الدراويش على ملعب الإسماعيلية.