عاجل
الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

غرائب الزمالك تتوالى.. فيريرا يعود لقيادة الفريق فى مباراة فاركو

جوسفالدو فيريرا
جوسفالدو فيريرا

فى مفاجأة من العيار الثقيل، يعود المدرب البرتغالى جوسفالدو فيريرا، لقيادة الزمالك فى مباراة فاركو المقرر لها الاثنين المقبل بعد 8 أيام فقط من إقالته.

 

فيريرا يرحب بالعودة لنادي الزمالك

 

ووافق أن مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، على عودة فيريرا مرة أخرى لقيادة الزمالك بعد مبادرة أسامة نبيه، المدير الفنى الحالى للفريق، بترحيبه بعودة فيريرا لقيادة الفريق الأبيض والعمل معه مساعدا.

 

وكشفت مصادر أن فيريرا رحب بالعودة للعمل فى تدريب الزمالك، وأن الساعات القليلة القادمة ستشهد جلسة بينه وبين أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة، لحسم جميع الأمور بما فيها الجهاز المعاون له، خاصة بعد الاستغناء عن جهازه المعاون.

 

ومن المنتظر أن يقود فيريرا الزمالك فى مباراة فاركو القادمة فى مفاجأة من العيار الثقيل.

 

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك، قد أعلن قبل 8 أيام فقط، عن توجيه الشكر للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي ومعاونيه الأجانب بمن فيهم مدرب اللياقة البدنية.

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عقب مواجهة فيوتشر في الدوري المصري: "أسامة نبية المدير الفني الحالي قدم عرضا بعودة فيريرا لمنصبه كمدرب لنادي الزمالك والعمل معه كمدرب عام، ومجلس الإدارة سيجتمع لمناقشة هذا الاقتراح".

 


وكان مجلس إدارة الزمالك، قد قرر تعيين أسامة نبيه مدربا للنادي الأبيض خلفا للمدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا بالإضافة إلى حسين ياسر ومحمد صبري كمدربين مساعدين، واستمرار أيمن طاهر مدربا لحراس المرمى بالإضافة إلى التعاقد مع مدرب أحمال أجنبي.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره فاركو في المباراة المقرر لها يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة للدوري المصري الممتاز.

 

ويحتل النادي الأبيض المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 29 نقطة.

 

وخاض الزمالك تحت قيادة فيريرا 52 مباراة، في الولاية الثانية بمختلف المسابقات، ونجح الفريق الأبيض في الانتصار في في 32 مباراة وتلقى 9 هزائم و التعادل في 11 مباراة.وسجل النادي الأبيض مع البرتغالي فيريرا في الولاية الثانية، 85 هدفا واستقبلت شباكه 41.