عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

غياب 7 لاعبين.. مفاجآت في القائمة الإفريقية النهائية للنادي الأهلي

النادي الأهلي
النادي الأهلي

أنهى الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إجراءات قيد الصفقات الجديدة في القائمة الإفريقية المشاركة في دوري أبطال إفريقيا.

 

غياب 7 لاعبين عن قائمة الأهلي الإفريقية

 

وشهدت القائمة رحيل 5 لاعبين على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية وهم، محمد محمود ومحمد مغربي و زياد طارق و حسام حسن و مصطفي سعد "ميسي".

 

وسيكون الثنائي كريم فؤاد وأكرم توفيق خارج حسابات الجهاز الفني في البطولة بسبب إصابهما بقطع في الرباط الصليبي وتأكد غيابهم لنهاية الموسم.


ووفقا لتقارير من داخل التتش، قام الأهلي بقيد 6 لاعبين جدد بعدما قيد 34 في المرحلة الأولى في أغسطس الماضي ليصبح العدد 40 لاعبا.

واللاعبين الـ6 الجدد بالقائمة هم: محمود عبد المنعم "كهربا" وأحمد القندوسي ومروان عطية وخالد عبد الفتاح ومحمد الضاوي "كريستو" بجانب كريم الدبيس.


قائمة النادي الأهلي الإفريقية النهائية بالكامل

 

وتتكون قائمة الأهلي النهائي من:

حراسة المرمي : محمد الشناوي ، علي لطفي ، مصطفي شوبير ، حمزة علاء.

 

خط الدفاع: محمد عبد المنعم ، محمود متولي ، ياسر إبراهيم ، رامي ربيعه ، أيمن أشرف.

 

الظهير الأيمن : خالد عبد الفتاح ، محمد هاني.

 

الظهير الأيسر : علي معلول ، محمد أشرف ، كريم الدبيس.

 

لاعب الوسط : عمرو السولية ، اليو ديانج ، أحمد قندوسي ، حمدي فتحي ، مروان عطية ، محمد مجدي أفشة، ميدو نبيل ، محمد فخري ، أحمد نبيل كوكا.

 

الأجنحة : حسين الشحات ، طاهر محمد طاهر ، محمد الضاوي كريستو ، أحمد عبد القادر ، برونو سافيو ، رأفت خليل ، بيرسي تاو.


الهجوم : محمود كهربا ، محمد شريف ، شادي حسين.

 

 

الأهلي ينهي 5 صفقات في الميركاتو الشتوي

 


وأبرم مسؤولو النادي الأهلي 5 صفقات جديدة خلال الميركاتو الشتوي المنصرم، بدأت بضم محمد الضاوي كريستو قادمًا من صفوف فريق النجم الساحلي التونسي، ومن ثم خالد عبدالفتاح، قادمًا من صفوف نادي سموحة، ومروان عطية قادمًا من صفوف نادي الاتحاد السكندري.

كما حصل الأهلي على توقيع أحمد قندوسي لاعب وفاق سطيف الجزائري في الأيام الماضية، قبل أن يحصل على توقيع أحمد خالد كباكا، لاعب نادي وادي دجلة مواليد 2005 قبل غلق باب القيد بساعات قليلة.