عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

إبراهيم سعيد ساخراً.. فيريرا مديرا فنيا لنادي الزمالك خلفا لجدو فيريرا

إبراهيم سعيد
إبراهيم سعيد

سخر إبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق من عودة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتدريب نادي الزمالك بعد إقالته من 8 أيام من تدريب الفريق.


إبراهيم سعيد ساخراً من عودة فيريرا


وغرّد إبراهيم سعيد عبر صفحتة الشخصية تويتر:

"عاجل فيريرا مديرا فنيا لنادي الزمالك خلفا لجدو فيريرا  المدير الفني السابق للزمالك ".

 

 

إبراهيم سعيد الأهلي لا يجب أن يدفع رقم كبير في شراء لاعب

 

قال إبراهيم سعيد، إن إتمام النادي الأهلي لأي صفقة سوبر خلال السنوات الأربع الأخيرة في حاجة إلى مبالغ كبيرة للغاية، مشيرًا إلى أن اللاعيبة المميزة في الدوري المصري الفترة الأخيرة قليل للغاية.

 

وأشار "سعيد" خلال حواره مع الإعلامي أمير هشام، ببرنامج "plus 90"، المذاع على فضائية "النهار"، أن قيام النادي الأهلي بشراء لاعب سوبر أفريقي من أوروبا سيكون بمبلغ كبير، حتى إذا كان إعارة 6 أشهر، مضيفًا أن الأهلي لا يجب أن يدفع رقم كبير في شراء لاعب، لأن هذا قد يؤدي إلى مشكلة في غرفة اللبس.

 

وأشار إلى أن الأهلي تعاقد مع بعض اللاعيبة المميزة في الدوري التي لا تظهر بالشكل المطلوب، معقبًا: "الله يكون في عون مجلس إدارة الأهلي، لأن اللاعيبة المميزة في مصر قليلة".

 

رد فعل زوجة فيريرا بعد العودة إلى تدريب الزمالك

 

نشرت زولميرا فيريرا زوجة جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك ، صورة زوجها بملابس نادي الزمالك عبر خاصية الاستوري بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث أنه وفى مفاجأة من العيار الثقيل، يعود البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى السابق للزمالك، لقيادة الفريق فى مباراة فاركو المقرر لها الإثنين المقبل بعد 8 أيام فقط من إقالته.

مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، وافق على عودة فيريرا مرة أخرى لقيادة الزمالك بعد مبادرة أسامة نبيه، المدير الفنى الحالى للفريق، بترحيبه بعودة فيريرا لقيادة الفريق الأبيض والعمل معه مساعدا.

 

ومن المنتظر أن يقود فيريرا الزمالك فى مباراة فاركو القادمة فى مفاجأة من العيار الثقيل.

 

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك، قد أعلن قبل 8 أيام فقط، عن توجيه الشكر للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي ومعاونيه الأجانب بمن فيهم مدرب اللياقة البدنية.

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عقب مواجهة فيوتشر في الدوري المصري: "أسامة نبية المدير الفني الحالي قدم عرضا بعودة فيريرا لمنصبه كمدرب لنادي الزمالك والعمل معه كمدرب عام، ومجلس الإدارة سيجتمع لمناقشة هذا الاقتراح".