عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ميتيلاند الدنماركي يكشف عن رقم قميص إمام عاشور

إمام عاشور
إمام عاشور

كشف نادي ميتيلاند الدنماركي، عن رقم القميص الذي سوف يرتديه لاعب الوسط المصري إمام عاشور، المنضم حديثا من صفوف الزمالك، وذلك خلال سوق الانتقالات الشتوية الأخيرة.

 


رقم قميص إمام عاشور مع ميتييلاند

 

وسيرتدي لاعب الزمالك المنضم حديثا للفريق الدنماركي القميص رقم 10.

وسبق أن ارتدى البرازيلي إيفاندر القميص في الموسم آخر 5 مواسم.

ونشر نادي ميتيلاند الدنماركي بيانا رسميا وكتب: لاعب المنتخب المصري البالغ من العمر 24 عامًا إمام عاشور ينتقل إلى إف سي ميتيلاند من نادي الزمالك الكبير في موطنه.

وحرص نادي ميتيلاند الدنماركي على الترحيب بـ إمام عاشور لاعب الفريق الجديد الذي انتقل إليه قادما من الزمالك

ونشر الحساب الرسمي لنادي ميتيلاند الدنماركي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فيديو لبعض مهارات إمام عاشور وكتب: أهلا عاشور.

 

 

الصحف العالمية عن انتقال إمام عاشور إلى ميتييلاند

 


سلطت الصحف الرياضية العالمية، اليوم الأربعاء، الضوء على انضمام إمام عاشور إلى ميتييلاند الدنماركي، قادمًا من الزمالك.

عاشور البالغ من العمر 24 عامًا، يخوض أول تجربة احترافية له خارج منافسات الدوري المصري.

وصفت الصحيفة الدنماركية، نجاح نادي ميتييلاند في الحصول على خدمات المصري إمام عاشور من الزمالك بـ"البشرى السارة"، في ظل ما لديه من إمكانيات جيدة في مراكز خط الوسط الهجومي.

الصحيفة شددت على أن تقديم إمام عاشور إلى وسائل الإعلام الدنماركية، يحدث قريبًا، بعد توقيع البالغ من العمر 24 عامًا على عقود انضمامه إلى ميتييلاند.

أبرز موقع شبكة القنوات الدنماركية الشهيرة، انضمام عاشور إلى ميتييلاند، بجانب الحصول أيضًا على خدمات مهاجم سويدي يدعى آستريت سلماني.الموقع سلط الضوء على نشاط ميتييلاند اللافت في الساعات الأخيرة من ميركاتو يناير 2023، خاصة أن النادي لم يتمكن من تحقيق أي فوز في آخر 4 مباريات بالدوري الدنماركي.


وفي سياق متصل، قال إمام عاشور، إنه يتمنى موافقة النادى الأبيض على رغبته فى الاحتراف الخارجى، خصوصا بعد تلقيه عرضا من نادى ميتلاند الدنماركى، لافتاً إلى أن النادى الأبيض بيته وكان حلمه منذ الطفولة، موضحا أنه تحت أمره فى أى وقت، ولكن فرصة الاحتراف تأتى مرة واحدة، ويتمنى الحصول عليها.

وأوضح إمام عاشور أنه متمسك بخطوة الاحتراف الخارجى، خصوصا أنها تعد جيدة بالنسبة له فى هذا السن ولن تتعوض، مشيراً إلى أنه فى النهاية سيلتزم بقرار نادى الزمالك، قائلا: "عايز أشكر زملائى على الفترة الماضية وبحبهم، وأتمنى لهم التوفيق خلال الفترة القادمة وأشكرهم على الدعم".