عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

اضرب ولا تبالي.. رد من محمود كهربا لـ إبراهيم فايق

محمود كهربا
محمود كهربا

رد محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، على تعليق الإعلامي إبراهيم فايق بخصوص أدائه في مباراة أمس، والتي انتهت بفوز الأهلي على أوكلاند سيتي بثلاثة أهداف دون رد.

 

رد كهربا على إبراهيم فايق

 

وعلق كهربا في تويتة لـ إبراهيم فايق عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "اضرب ولا تبالى يا اخويا".

وكان أشاد إبراهيم فايق بالهدف الثالث للنادي الأهلي في مرمى أوكلاند سيتي بمونديال الأندية.

 


وكتب فايق عبر حسابه الشخصي تويتر:" يا كهربا يا بن اللاعيبه؟! ايه الكعب ده يا بني؟!! كعب باسيست عالمي.. اللعبة كلها تندرس ".

 


ويقدم محامي كهربا عدة طلبات خلال جلسة الاستماع أبرزها تقسيط قيمة الغرامة على عدة سنوات، وعدم إصدار عقوبة جديدة على اللاعب والسماح بمشاركته في المباريات، من أجل الحصول على راتبه من ناديه ومن ثم يتمكن من سداد قيمة الغرامة.

كما سيطالب محامي كهربا بالنظر في المستندات الجديدة التي سيتم عرضها لتدعيم موقف اللاعب في القضية، ويساعده في تفادي الحصول على حكم جديد ضده.

يذكر أن كهربا تعرض للإيقاف لمدة 6 أشهر بسبب الغرامة الموقعة عليه لصالح فريقه السابق الزمالك، وانتهت مدة الإيقاف فى 11 يناير الماضى، وعاد اللاعب للمشاركة مع فريقه وتألق مع الأهلى.

ويحضر جلسة الاستماع فى سويسرا أمام اللجنة التأديبية بالاتحاد الدولي، محامى كهربا التونسى على عباس الخاص، والذى سيقوم بتقديم مستندات جديدة في القضية المنظورة بالفيفا.

وتصدر اللجنة التأديبية قرارًا بعد سماع محامى محمود كهربا، ويتوقف هذا القرار بناءً على الحيثيات التى سيتقدم بها محامى اللاعب خلال الجلسة.

 

شوبير يكشف تفاصيل جديدة فى ملف كهربا
 

 

كشف الإعلامى أحمد شوبير موقف محمود كهربا لاعب الأهلى بعد جلسة الاستماع الخاصة بأزمته مع الزمالك بسبب عدم دفع الغرامة الموقعة عليه من فيفا لصالح ناديه الأسبق.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعى "مع شوبير" على راديو أون تايم سبورت، "الجميع يترقب موقف كهربا وهناك احتمال كبير لتجديد عقوبة إيقاف كهربا وعندما سألنا القانونين أكدوا أن هناك استئناف في التو واللحظة وهذا الاستئناف يوقف الحكم حتى شهر سبتمبر المقبل وهذا هو وجهة نظر الأهلى وننتظر ما سيحدث".

وتابع: "الجهة القانونية مع كهربا عرضت على لجنة الانضباط أن اللاعب لابد أن يلعب حتى يحصل على راتبه ويسدد قيمة العقوبة وننتظر ونرى الموقف".