عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد شكوى الزمالك.. تفاصيل جلسة الاستماع في قضية كهربا

محمود كهربا
محمود كهربا

انتهت منذ دقائق، جلسة الاستماع التي عقدتها اللجنة التأديبية بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للاعب محمود كهربا، وذلك على خلفية القضية المرفوعة ضد اللاعب من نادي الزمالك .

 

طلبات محامي محمود كهربا

 

جلسة الاستماع  التي عقدتها اللجنة التأديبية بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا وتم الاستماع لكافة الأطراف خلال الجلسة، مؤكدا أن محامي كهربا طلب تقسيط غرامة لاعب الأهلي خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي.

وطالب محامي كهربا خلال جلسة الاستماع بعدم إصدار قرار جديد بإيقاف اللاعب، لضمان انتظامه مع ناديه لتمكينه من مواصلة مشواره الكروي حتى يتمكن من سداد الغرامة الموقعة عليه، حيث أكد المحامي أن إيقاف اللاعب يعني بالتبعية عدم تمكن اللاعب من سداد الغرامة.

ولم يصدر أي قرار رسمي حتى هذه اللحظة بشأن إيقاف محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي من عدمه خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن اللاعب حاليا منتظم في النادي الأهلي وقدم كل الأدلة الخاصة به.

وكان اللاعب قد شارك في انتصار الأهلي على أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة في الدور التمهيدي، وصنع الهدف الثالث الذي سجله بيرسي تاو.

 

وجه أشرف عبد العزيز محامي محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، التهنئة لجماهير القلعة الحمراء بعد الفوز على أوكلاند سيتي، وأيضا الجماهير المغربية التي ساندت المارد الأحمر في مواجهة الليلة.

 

وقال عبدالعزيز في تصريحات تليفزيونية: "خطاب الفيفا بتاريخ 27 ديسمبر 2022، هو خطاب واضح لجميع الأطراف، وان مدة الإيقاف 6 شهور، ولا يوجد تجديد لمدة الإيقاف كما تردد في تلك الفترة".

 



الزمالك بعد جلسة الاستماع في قضية كهربا

 

وقام مسؤولو الزمالك بتقديم مذكرة طالب خلال بتوقيع عقوبة جديدة على كهربا مالية إلى جانب تجديد إيقافه بعد انتهاء فترة الإيقاف الأولى.

 

وأكد مسؤول الزمالك أنه من المنتظر أن يصدر الحكم في القضية خلال الساعات القليلة المقبلة، وسيقوم الاتحاد الدولي بإرسال الحكم  للأطراف المتنازعة فور الانتهاء من صياغة القرار الخاص باللجنة التأديبية، بعد قيام المحققين اليوم بمناقشة كل المستندات المقدمة لهم من كهربا أو نادي الزمالك 

 

 

الأهلي يقيد كهربا في القائمة الأفريقية

 

وقيد النادي الأهلي محمود كهربا، لاعب الفريق، والذي كان تم قيده في القائمة المحلية فقط مطلع الموسم الجاري، بعد صدور قرار بإيقافه على خلفية أزمته مع نادي الزمالك، كما قيد النادي الأهلي الثلاثي الجديد محمد الضاوي كريستو ومروان عطية وخالد عبد الفتاح.

كريم الدبيس لاعب الفريق الشاب الذي تم التعاقد معه مؤخرًا من نادي وادي دجلة، ضمن القائمة الأفريقية، بناءً على رغبة الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر.