عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

طلب عاجل.. سافيو يفاجئ الأهلي وكولر بعد استبعاده من كأس العالم للأندية

برونو سافيو
برونو سافيو

كشفت بعض التقارير الصحفية أن البرازيلي برونو سافيو فاجئ إدارة النادي الأهلي بقرار حاسم بعد استبعاده من قائمة الفريق المشاركة ببطولة كأس العالم للأندية.


ووفقًا للتقارير الصادرة من داخل النادي الأهلي، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق غير مقتنع بما يقدمه البرازيلي برونو سافيو مع القلعة الحمراء حتى الآن وهو سبب خروجه من قائمة كأس العالم للأندية بالمغرب.

 

طلب برونو سافيو لإدارة الأهلي

 

وأضافت التقارير، أن سافيو أبلغ إدارة النادي الأهلي برغبته في الرحيل عن صفوف الفريق مع نهاية الموسم الجاري في ظل عدم اعتماد كولر عليه.

وأكدت التقارير، أن حارس وقائد الفريق الأحمر محمد الشناوي حرص على عقد جلسة مع سافيو قبل لقاء أوكلاند سيتي لتهدئته عقب استبعاده الغير متوقع من بطولة كأس العالم للأندية.

وأتمت التقارير أن سافيو قد يرحل عن صفوف الفريق في حال تمسك كولر باستبعاده من المباريات وخروجه من حساباته الفنية.

 

 

سيد معوض برونو سافيو غير مفيد للأهلي

 

أكد سيد معوض نجم منتخب مصر السابق، أن الأهلي لديه توليفة رائعة في خط الوسط بوجود الثلاثي حمدي فتحي واليو ديانج وعمرو السولية، مشيرا إلى أن مارسيل كولر كان محقًا بالدفع بالثلاثي أمام أوكلاند سيتي.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "كولر أعطى فرص كثيرة لبرونو سافيو، وبالتأكيد لو كان مفيدا له كان سيضمه لقائمة كأس العالم للأندية، والطبيعي أن أي مدرب يبحث عن العنصر الذي يساعده في نجاح طريقة اللعب".

وأكمل: "جلوس كهربا بديلا ليس مفاجأة، وهناك محمد شريف في فورمة جيدة، وكهربا شارك وقدم مستوى جيد وكان لديه ثقة كبيرة في نفسه، وساهم في صناعة هدف بيرسي تاو الذي يعطيه ثقة كبيرة في ظل غيابه الكثير، لكنه تحرك بشكل جيد وتعامل مع الانفراد بشكل رائع".

 


إسلام صادق كولر غير مقتنع ببرونو سافيو

 

أكد الإعلامي إسلام صادق أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي غير مقتنع بما يقدمه البرازيلي برونو سافيو مع القلعة الحمراء حتى الأن وهو سبب خروجه من قائمة كأس العالم للأندية بالمغرب.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" هناك اتجاه كبير داخل النادي الأهلي بتسويق البرازيلي برونو سافيو لاعب فريق الأهلي خلال الفترة القادمة تمهيدًا لرحيله على سبيل الإعارة في نهاية الموسم الجاري بعد غلق باب الانتقالات الشتوية الجارية في يناير".
وتابع:" رحيل برونو سافيو عن النادي الأهلي على سبيل الإعارة مجرد مسألة وقت فقط".