عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الدوري الإسباني.. بنزيما يقود تشكيل ريال مدريد أمام فالنسيا

 كريم بنزيما
كريم بنزيما

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، عن تشكيل مواجهة فالنسيا، المقرر لها فى تمام العاشرة من مساء اليوم الخميس، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، والمؤجلة من الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الإسباني.

 


تشكيل ريال مدريد ضد فالنسيا


 

وضم تشكيل ريال مدريد كلا من:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: ناتشو فيرنانديز - إيدير ميليتاو - أنطونيو روديجير - إدواردو كامافينجا

خط الوسط: توني كروس - داني سيبايوس - لوكا مودريتش

خط الهجوم: ماركو أسينسيو - فينيسيوس جونيور - كريم بنزيما

 

 

ويخوض الريال مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية بكل قوة للاقتراب من قمة الدوري الإسباني التي يتربع على عرشها حاليًا فريق برشلونة.

ويدخل ريال مدريد مباراة اليوم منتشيًا بعد تعادل برشلونة غريمه التقليدي سلبيًا أمام ريال سوسييداد، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين في الجولة 19 من الدوري الإسباني، ويسعى لاعبو الريال للفوز بمباراة اليوم وحصد النقاط الثلاث من أجل تضييق الفارق والاقتراب من صدارة الدوري الإسباني.

الريال إذا تمكن من الفوز في مباراة اليوم سوف يتمكن من تقليص الفارق مع برشلونة إلى نقطتين فقط بدلاً من خمس نقاط حاليًا ومع تعثر البارسا جديد لـ البارسا يمكن أن يعتلي ريال مدريد الصدارة وصولاً إلى التتويج باللقب.

وريال مدريد يحتل قبل مباراة اليوم  المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني بحصيلة 42 نقطة، ونتيجة مباراة اليوم سوف يتحدد عليها بشكل كبير قدرته على المنافسة على اللقب الحالي ومزاحمة برشلونة على القمة.

فريق فالنسيا يخوض مباراة اليوم بمعنويات منخفضة حيث يعاني بشكل كبير من تراجع نتائجه خلال الموسم الحالي حيث لم يحقق أي فوز منذ شهر نوفمبر الماضي ويقبع في المركز 14 في جدول ترتيب الدوري الإسباني بـ 20 نقطة فقط.

ويعانى فالنسيا، من النتائج المخيبة للآمال ، حيث أقال مدربه الإيطالي جينارو جاتوزو لسوء النتائج، خاصة وأن "الخفافيش" لم يحقق أي فوز في آخر 4 مباريات من الدوري الإسباني، حيث تعادل مرة وخسر ثلاث مباريات.