عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الخسارة السابعة.. ليفربول يسقط بالثلاثة أمام ولفرهامبتون

يورجن كلوب
يورجن كلوب

حقق فريق ولفرهامبتون انتصارًا عريضًا على ضيفه ليفربول بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي. 

 

أحداث مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون 

 

وأحرز الكاميروني جويل ماتيب الهدف الأول لنادي وولفرهامبتون ضد ليفربول بالخطأ في مرماه بعد تسديدة عرضية من هوانج اصطدمت وسكنت المرمى في الدقيقة 6.

ولم تمر سوى 5 دقائق أخرى، حتى أضاف كرايج داوسون الهدف الثاني لنادي وولفرهامبتون ضد ليفربول بتسديدة صاروخية في مرمى أليسون بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وحاول نادي ليفربول العودة في النتيجة وتسجيل هدف تقليص الفارق على الأقل، لكنه سيطر على الكرة بدون خطورة تُذكر على مرمى أصحاب الأرض.

انتهى الشوط الأول بتقدم نادي وولفرهامبتون ضد ليفربول بهدفين دون مقابل في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ودخل الريدز بقوة الشوط الثاني من أجل معادلة النتيجة في مباراة وولفرهامبتون ضد ليفربول، إذ أتيح انفرادًا تامًا لداروين نونيز لكن تسديدته قابلت تألق حارس أصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 71، باغت روبت نيفيز أليسون بيكر محرزًا هدفًا ثالثًا بعد هجمة مرتدة رائعة قادها تراوري قبل أن يمررها للبرتغالي ويسجل الهدف الثالث لنادي وولفرهامبتون ضد ليفربول.

 

ترتيب ليفربول و ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

 

وبهذه النتيجة تجمد رصيد ليفربول عند النقطة الـ 29 محتلًا المركز العاشر من ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بينما رفع وولفرهامبتون رصيده إلى النقطة الـ 20 في المركز الخامس عشر.

 

تشكيل ليفربول أمام ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

 

أعلن يورجن كلوب، مدرب ليفربول، التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مباراة وولفرهامبتون، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب "مولينيو". ويقود محمد صلاح تشكيل ليفربول فى مباراة اليوم أمام الذئاب.

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، جو جوميز، جويل ماتيب، أندرو روبرتسون.

خط الوسط: تياجو ألكانتارا، ستيفان بايتيتش، نابي كيتا.

خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، كودي جاكبو.

 

ويبدأ ولفرهامبتون المباراة بتشكيل كالتالي:

 

 

حراسة المرمى: خوسي سا

خط الدفاع: نيلسون سيميدو - كريج داوسون - ماكسيميليان كيلمان - ريان آيت نوري

خط الوسط: ماريو ليمينا - روبين نيفيز - ماتيوس نونيز

خط الهجوم: سارابيا- كونيا- هوانج هي تشان