عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالفيديو.. مي حلمي تطالب إبراهيم سعيد بالاعتذار على الهواء بسبب حسين الشحات

مي حلمي وإبراهيم
مي حلمي وإبراهيم سعيد

طالبت الإعلامية مي حلمي اللاعب السابق إبراهيم سعيد بالاعتذار على الهواء لـ حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، بعد أن انتقده أكثر من مرة خلال الفترة الأخيرة.

 

 

مي حلمي تطالب إبراهيم سعيد بالاعتذار  لـ حسين الشحات

 

 

وأضافت في تصريحات تليفزيونية أن إبراهيم سعيد يتوجب عليه الاعتذار لـ حسين الشحات، لأنه متألق خلال الفترة الأخيرة، وله دور مؤثر مع فريق النادي الأهلي.

وتابعت مي حلمي: "إبراهيم سعيد تحامل على حسين الشحات خلال الفترة الأخيرة، وعليه الاعتذار له لما يقدمه من أداء متميز خلال الفترة الأخيرة".

واختتمت مي حلمي: "حسين الشحات استعاد مستواه وأصبح له دور مميز مع الفريق، خاصة أن الأهلي مقبل على لقاء قوي أمام ريال مدريد في نصف نهائي مونديال الأندية".

 

 

لقاء قوي أمام ريال مدريد

 

وأشارت مي حلمي إلى أن حسين الشحات استعاد مستواه وأصبح له دور مميز مع الفريق، خاصة أن النادي الأهلي مقبل على لقاء قوي أمام ريال مدريد في نصف نهائي مونديال الأندية.

 


سر تجاهل مارسيل كولر مشاركة حسين الشحات أمام سياتل الأمريكي

 


كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، سبب عدم مشاركة حسين الشحات جناح القلعة الحمراء في مواجهة الدور ربع النهائي أمام مونديال الأندية أمام سياتل الأمريكي.

قال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام "حسين الشحات يؤدي بشكل مميز مع النادي الأهلي في الفترة الماضية، وعدم مشاركته أمام سياتل الأمريكي لأسباب فنية".

 


الشحات يسعى لتحقيق رقم تاريخي ضد ريال مدريد

 


أجّل السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، تحقيق حسين الشحات، جناح الفريق، رقمًا قياسيًا تاريخيًا في بطولة كأس العالم للأندية، بعدما أبعده عن مباراة الفريق ضد سياتل ساوندرز الأمريكي اليوم السبت.


ونجح الأهلي في الفوز على سياتل ساوندرز بهدف على ملعب "طنجة" في الدور الربع النهائي من كأس العالم للأندية المقامة في المغرب حتى 11 فبراير الجاري.


لكن الشحات بقي على مقاعد بدلاء الأهلي طوال المباراة، رغم مشاركته بشكل أساسي في مباراة أوكلاند سيتي الماضية في الدور التمهيدي.

وكان الشحات ينتظر مشاركته في مباراة اليوم ليصل إلى مباراته رقم 11 في كأس العالم للأندية سواء مع فريقه السابق العين الإماراتي أو الأهلي، ويعادل رقم ثلاثي الفريق الأحمر السابق محمد أبوتريكة، ووائل جمعة، وحسام عاشور، كأكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ البطولة.


ويمكن للشحات معادلة الرقم القياسي لعدد المباريات في البطولة حال يشارك أمام ريال مدريد في الدور نصف النهائي من البطولة يوم الأربعاء المقبل.
كما يمكن للاعب الأهلي الانفراد بالرقم القياسي "12 مباراة" إذا شارك ضد ريال مدريد والمباراة الختامية للفريق في البطولة "سواء الدور النهائي أو مباراة المركز الثالث".

ولعب الشحات 4 مباريات مع العين في نسخة 2018، ثم لعب مباراتين مع الأهلي في نسخة 2020.

كما شارك الشحات في 3 مباريات مع الأهلي في نسخة 2021، قبل أن يشارك في مباراة أوكلاند في النسخة الجارية.
وسجل الشحات 3 أهداف في 3 نسخ مختلفة، كرابع لاعب يحقق هذا الإنجاز بعد الثلاثي كريستيانو رونالدو، وليونيل ميسي، و جاريث بيل.

ويسعى الشحات لتسجيل هدفه الرابع في البطولة، ليعادل رقم أبوتريكة كأكثر لاعب عربي تسجيلًا.