عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ليلة القاضية.. مرتضى منصور: الأهلي فاز على الزمالك بنهائي القرن عن طريق المؤامرات

مرتضى منصور وهدف
مرتضى منصور وهدف افشة "القاضية"

تحدث رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور عقب فوز النادي الأهلي على فريق سياتل الأمريكي يوم أمس السبت الموافق 4 فبراير 2023 والتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية.

وكان قد تغلب النادي الأهلي على نادي الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا والذي عرف إعلاميا بنهائي القرن، كونه يجمع بين أكثر فريقين تتويجا بدوري الأبطال في القارة السمراء.

 


مرتضى منصور يكشف مؤامرات في فوز الأهلي على الزمالك بنهائي القرن

 

 

قال مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الأهلي حقق لقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الفريق الأبيض في 2020 بعدد من المؤامرات.

وأضاف مرتضى عبر شاشة قناة الزمالك: "الأهلي حقق لقب نهائي القرن بـ 5 مؤامرت، وعلى أحمد شوبير أن يعلم ذلك جيدًا بدلًا من أن يقول "قاضية جديدة لأفشة".


وواصل: "قاضية الأهلي في نهائي القرن جاءت بمنعي من دخول المباراة، وحل مجلسي بعد 24 ساعة من المواجهة".

وأكمل: "الأهلي استعان بحكم مرتشٍ وقام بإلغاء الفار والتزوير في عينات كورونا من أجل الفوز على الزمالك في نهائي القرن الأفريقي".


وشهد نهائي القرن تسجيل محمد مجدي أفشة هدفا قاتلا في شباك الزمالك، قبل أن يطلق عليها "القاضية ممكن"، بسبب التعليق الشهير للمعلق التونسي عصام الشوالي على الهدف.

وسجل أفشة هدفا قاتلا للأهلي أمس ضد سياتل ساوندرز الأمريكي، في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية مما أعاد الأذهان لليلة نهائي القرن.

 

تدريبات خاصة لـ أفشة قبل مباراة الأهلي وريال مدريد

 

انتظم محمد مجدي أفشة لاعب فريق الأهلي المصري، في جزء من التدريبات الجماعية لفريقه استعدادا لمواجهة ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء المقبل في الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم المقامة حاليا في المغرب.

 

وقال أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن أفشة انتظم في برنامج تدريبي خاص به عقب مشاركته أمس في المباراة التي فاز بها الفريق على سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف نظيف، ليتأهل للدور قبل النهائي، حيث سجل أفشة هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 88.

 

وأضاف أن اللاعب أنتظم في برنامج تدريبي منفرد على هامش المران الجماعي للفريق، الذي أقيم ظهر اليوم الأحد على الملعب الفرعي باستاد ابن بطوطة بمدينة طنجة بالمغرب.

 

وأوضح: انتظم أفشة في جزء من التدريبات الجماعية قبل أن يستكمل المران بتدريب خاص تحت إشراف أندرياس أندويا، مخطط أحمال الفريق".

وتابع أبو عبلة أنه حدد برنامجا تدريبيا خاصا لأفشة بسبب شكواه من دور برد خفيف عقب مواجهة فريق سياتل الأمريكي أمس، مشيراً إلي أنه سينتظم في المران الجماعي بشكل طبيعي غداً.

 

مجدي عبد الغني أفشة تخصص قاضية

 

تأهل الأهلي لنصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية وضرب موعداً مع ريال مدريد الإسباني بعدما حقق فوزاً مُثيراً على سياتل الأمريكي بهدف نظيف سجله محمد مجدي أفشة ليكرر أفشة القاضية الشهيرة له بنهائي القرن.


احتفل مجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة بهدف افشة في مرمي سياتل في بطول كأس العالم.

وكتب عبد الغني من خلال حسابه الشخصي تويتر :" أفشة تخصص قاضية ".