عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

جهاز هيكتور كوبر.. عصام الحضري مدربا لحراس منتخب سوريا

عصام الحضري
عصام الحضري

انضم الحارس الدولي المصري السابق عصام الحضرى إلى الجهاز الفنى للمنتخب السوري، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني المصري.


عصام الحضري مدربا لحراس منتخب سوريا

 

أعلن منتخب سوريا بشكل رسمي، عن انضمام عصام الحضري مدرب حراس المنتخب الوطني الأولمبي إلى الجهاز الجديد للارجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب السوري، من أجل تولي تدريب حراس المنتخب خلال الفترة المقبلة، ضمن الجهاز الفني الجديد لمنتخب سوريا.

 


وأعلن الاتحاد السوري لكرة القدم عن الجهاز الفني الجديد للمنتخب السورى بقيادة هيكتور كوبر، ومعه كل من محمود فايز وعصام الحضرى.

وأنهى الاتحاد السوري لكرة القدم اتفاقه مع المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر مديرا فنياً لقيادة منتخب سوريا.

وأعلن اتحاد سوريا لكرة القدم عن تولي المدير الفني هيكتور كوبر تدريب سوريا.

ومن المقرر أن يصل المدرب الجديد لمنتخب سوريا الأول وجهازه المساعد إلى سوريا في الأيام القليلة المقبلة.


ودرب المدرب الأرجنتيني  الوصل الإماراتي، وقاد منتخب مصر للتأهل إلى كأس العالم 2018 وقاده في المباريات الثلاثة بدور المجموعات بمونديال روسيا ،و كانت آخر تجارب كوبر مع منتخب الكونغو الديمقراطية.

 


وترددت أنباء عن نشوب أزمة بين ميكالي والحضري بسبب تغيب الأخير عن اجتماعات الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي لارتباطه بتحليل مباريات بطولة خليجي 25.

ولكن ظهر الحضري مرتديا زي المنتخب البرازيلي وكتب عبر تويتر: "شكرا مستر ميكالي على الهدية الجميلة، ملابس منتخب البرازيل التي فضلت إرتدائها اليوم في صالة الألعاب البدنية ويراها الجميع".

وأضاف " شكر أکبر لأنك تتذكرني دائما ومثلما تشاهدون هذه الهدية بمناسبة المشاكل بيني وبين مستر ميكالي".

روجيرو ميكالى عقد اجتماعا في 12 يناير الماضي مع جهازه المعاون للترتيب للمرحلة القادمة في غياب الحضري.

وحضر الاجتماع البرازيلى تياجو المدرب العام ووائل رياض المدرب والبرازيلي ليوناردو مدرب الأحمال وبيدرو جواو محلل الاداء، ومحمود حرب المدير الإداري وخالد سرحان المترجم.

 

الحضرى يطير للمغرب لحضور مونديال الأندية

 

يطير عصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي، عقب انتهاء المعسكر اليوم الجمعة، إلى المغرب لحضور مونديال الأندية تلبية للدعوة التي تلقاها من الفيفا لحضور الحدث العالمي، والذى تأجل حضوره بسبب ارتباط السد العالي بمعسكر أولمبي الفراعنة لخوض ودية الجابون.

وتقام بطولة كأس العالم للأندية في المغرب من الفترة 1 فبراير وتنتهي 11 من الشهر ذاته بمشاركة 7 أندية، على رأسها الأهلي وريال مدريد، وحقق الأهلي فوزا مثيرا في مباراته الافتتاحية بثلاثية دون رد على أوكلاند سيتي ليلاقي سياتل الأمريكي غدا السبت.

ونشر الحضري في وقت سابق على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة من دعوة فيفا لحضور كأس العالم للأندية، قائلاً: "أتشرف بدعوتي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم لحضور بطولة كأس العالم للأندية المقامة في المغرب، وأحب أن أتوجه بخالص الشكر للاتحاد الدولي لكرة القدم على الدعم والتقدير الدائم لجميع أساطير اللعبة".