عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أبو تلاتة.. إبراهيم سعيد يسخر من هزيمة الزمالك أمام فاركو

إبراهيم سعيد
إبراهيم سعيد

خسر نادي الزمالك أمام نظيره فريق فاركو، بثلاثة أهداف دون رد، وذلك في المباراة التي أقيمت اليوم الإثنين، ضمن الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

إبراهيم سعيد يسخر من هزيمة الزمالك

 

علق إبراهيم سعيد لاعب الزمالك السابق علي خسارة الزمالك اليوم أمام فاركو في بطولة الدوري الممتاز.

وكتب سعيد من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: أبو تلاتة ".

 

 

أحداث مباراة الزمالك وفاركو

 

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وسعى كلاهما لتسجيل هدف مبكر، وفي الدقيقة السادسة استغل شكري نجيب خطأ حسام عبد المجيد لينفرد بالمرمى ويسدد الكرة على يمين محمد عواد حارس مرمى الأبيض.

وسعى الزمالك لتعديل النتيجة، في حين حاول أصحاب الأرض تعزيز التقدم، وسدد محمود حمادة كرة قوية علت عارضة مرمى الأبيض، وأهدر سيف الجزيري فرصة لتعديل النتيجة بعدما توغل داخل منطقة جزاء فاركو  وسدد كرة اصطدمت بالدفاع وتحولت لركنية.

وفي الدقيقة 25 أشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء لسوكاري لاعب فاركو للخشونة مع سيف جعفر، وفي الدقيقة 29 نجح عمرو جمال في تسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض من تسديدة من خارج منطقة الجزاء سكنت على يمين محمد عواد.

وكثف الزمالك هجومه وأهدر عمرو السيسي فرصة لتقليص الفارق من رأسية، وتواصلت محاولات الأبيض للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم فاركو بثنائية.

 

 

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بأحمد فتوح بدلا من سيف فاروق جعفر، وفي الدقيقة 54 دفع الجهاز الفني للأبيض بمحمد طارق بدلا من مصطفى الزناري لإصابة الأخير، وسيطر الزمالك على مجريات الأمور لكن دون خطورة على المرمى.

وفي الدقيقة 63 دفع الجهاز الفني للزمالك بيوسف أسامة بدلا من مصطفى شلبي، وكاد عمرو جمال أن يسجل الهدف الثالث لفاركو من هجمة منظمة انتهت بتسديدة قوية اصطدمت بالعارضة وتحولت لركلة مرمى.

وأهدر عمرو السيسي فرصة محققة للأبيض في الدقيقة 74 من انفراد بالمرمى، ودفع الجهاز الفني للزمالك بكل من إبراهيما نداي وعمر جابر بدلا من محمد عبد الشافي وسيد عبدالله نيمار، وتوالت محاولات لاعبي الزمالك لتقليص الفارق  لكن سيف تيري نجح في تسجيل الهدف الثالث لفاركو في الدقيقة 93 لينتهي اللقاء بفوز أصحاب الأرض بثلاثية.