عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

فخر الدين بن يوسف يقود بيراميدز لفوز صعب على طلائع الجيش

فخر الدين بن يوسف
فخر الدين بن يوسف

تفوق بيراميدز على طلائع الجيش 1/0  في المباراة التي جمعتهما على ملعب جهاز الرياضة العسكري، في الجولة الـ17، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

احداث مباراة بيراميدز وطلائع الجيش


بدأ فريق بيراميدز بقيادة باتشيكو، مسيطرًا بصورة أكبر أمام طلائع الجيش، ولكن دون فاعلية هجومية حقيقية على مرمى الأخير ليستمر التعادل السلبي بين الفريقين حتى الدقيقة 20 من عمر اللقاء.

وحاول إبراهيم عادل لاعب وسط بيراميدز، خطف التقدم لفريقه من فرصة حقيقية بالدقيقة 27 من عمر اللقاء ولكنه أهدرها أمام مرمى أحمد مسعود حارس طلائع الجيش.

ومع الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول، أشهر محمد عادل حكم المباراة، بطاقة الطرد في وجه مصطفى الخواجة لاعب طلائع الجيش، بعد تدخله العنيف مع وليد الكرتي لاعب بيراميدز.

وتوقف اللعب بسبب إصابة وليد الكرتي، الذي خرج ولم يستكمل اللقاء بعد إصابته واستكمل طلائع الجيش، باقي الشوط منقوص العدد.

ومع احتساب الحكم لـ5 دقائق وقت بدلًا من الضائع، صنع عبد الله السعيد لاعب بيراميدز، هدفًا أحرزه فخر الدين بن يوسف، ليتقدم لفريقه بنتيجة 1-0، في الدقيقة 46.

وبعد الهدف بثواني، أشهر حكم المباراة ثاني بطاقة طرد في اللقاء، لصالح على جبر مدافع بيراميدز، ليستكمل الفريقين اللقاء منقوصين العدد. 
وانتهى الشوط الأول بتقدم بيراميدز، بهدف دون رد، على طلائع الجيش، في أول 45 دقيقة مثيرة شهدت بطاقتين طرد وعدد من الإنذارات وإصابة قوية لوليد الكرتي.

ومع انطلاق أحداث شوط المباراة الثاني، ساد الهدوء على أحداث المنافسة مقارنة بالشوط الأول حيث نجح الفريقان في الحفاظ على شباكهم في الوقت الذي لم تظهر محاولات هجومية قوية. 

وتحفظ الفريقين في شوط المباراة الثاني بشكل واضح في ظل خوضهم للمباراة منقصوين خاصة بيراميدز الذي كان يحاول الخروج فائزًا بهدف دون رد بعد طرد علي جبر. 

وبالفعل انتهت المباراة بفوز بيراميدز، بهدف على طلائع الجيش.

 

ترتيب بيراميدز وطلائع الجيش

 

ورفع بيراميدز رصيده للنقطة 34 بالمركز الثاني بجدول البطولة. 

بينما تجمد رصيد نادي طلائع الجيش في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 16 نقطة بعد لعب 17 مباراة حتى الآن.