عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أكرم حسني يكشف حقيقة مشاركته في فيلم الناظر 2

أكرم حسني
أكرم حسني


 

أكرم حسني .. تصدر اسم الفنان مؤشرات البحث على موقع "جوجل" بعد ارتباط اسمه بتقديم جزء ثاني من فيلم الناظر.

 

أكرم حسني

وتزايدت عمليات البحث على موقع "جوجل" من قبل المصريين عن أكرم حسني وذلك في ظل رغبة المصريين في معرفة حقيقة تقديمة لجزء ثاني من فيلم الناظر.

 

نفي أكرم حسني

نفى الفنان أكرم حسني موافقته على بطولة فيلم "الناظر 2" خلفا للفنان الكوميدى الراحل علاء ولى الدين حيث كتب الفنان أكرم حسنى عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" قائلا: " فيلم الناظر علامة فى تاريخ الكوميديا وخبر انضمامى للجزء الثانى غير صحيح وقريته على السوشيال ميديا".
 

يشار إلى أن أعلن المخرج والمنتج مجدى الهوارى من قبل عن أنه سيتم استكمال الأحداث بعد مرور العديد من السنوات وصار ابن علاء ولي الدين، الذي أنجبه في الجزء الأول كبيرًا ويكمل مسيرته التعليمية في إدارة مدارس عاشور، وتم ترشيح  أكرم حسني لتقديم هذا الدور.


يذكر أن فيلم الناظر من إنتاج عام 2000، وشارك في بطولته نخبة من النجوم منهم علاء ولي الدين، حسن حسني، هشام سليم، أحمد حلمي، محمد سعد، كريم محمود عبدالعزيز، سامي سرحان، بسمة، يوسف عيد، وحجاج عبدالعظيم، ومن تأليف شريف عرفة، سيناريو وحوار أحمد عبدالله، إخراج شريف عرفة، وإنتاج مجدي الهواري.


من هو أكرم حسني؟

أكرم حسني من مواليد 10 سبتمبر 1974، وحصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة القاهرة، كما حصل على دبلومتين في العلاقات العامة، وهو متزوج ولديه ابنتان.

وبدأ أكرم حسني حياته العملية في إحدى الوظائف التي ظل بها لمدة 8 أعوام، حتى عمل في إذاعة «نجوم إف إم»، حقق نجاحاً ملحوظاً من خلال برنامج "نشرة أخبار الخامسة والعشرون" على قناة "موجه كوميدي"، وعمل ضابطًا في الشرطة المصرية سابقاً في الأمن المركزي ثم قدم استقالته وعمل كمذيع.

بدأ أكرم حسني عمله الإعلامي في عام 2004، حيث عمل مذيعًا في إذاعة نجوم إف إم، حيث قدم برنامج أسبوعي تحت اسم “ستة فاصلة مية”، وفي عام 2006 كانت أول تغطية إعلامية لأكرم حسني في حفل افتتاح فيلم “عمارة يعقوبيان” للفنان عادل إمام، حيث قدم تغطية إعلامية متميزة للحفل.

وكانت بداية نجاح أكرم حسني في عام 2008، من خلال شخصية “أبو حفيظة” التي ابتكرها في برنامجه الكوميدي “نشرة أخبار الخامسة والعشرون” عبر قناة “موجة كوميدي”، وقد نجح في تقديم هذه الشخصية بشكل كبير، وفي عام 2009 قدم أكرم حسني برنامج “الكابوس” بشخصية أبو حفيظة، وقدم في 2011 برنامج “حدوتة بعد النوم” بشخصية أبو حفيظة، وشارك في العام نفسه في ورشة لتعليم التمثيل مع مروة جبريل، ليقدم بعدها أول أدواره التمثيلية في المسلسل الكوميدي “نونة المأذونة” الذي عرض في رمضان 2011، والذي ظهر فيه أيضًا بشخصية أبو حفيظة.

وقدم أكرم حسني في عام 2013 برنامج “وسيم هدهد” وهو برنامج نقدي بقالب كوميدي، وفي عام 2014 اقتبس من شخصية أبو حفيظة جملة “أسعد الله مساءكم” لتكون عنونًا لبرنامجه الكوميدي، وقدم منه ثلاثة مواسم وحقق نجاحاً كبيرًا، وفي عام 2015 قدم برنامج “ما وراء التردد”

شارك أكرم حسني في عام 2015 في مسلسل “لهفة” وكذلك في فيلم “كابتن مصر” بشخصية أبو حفيظة. ثم ابتعد عن شخصية أبو حفيظة حيث قد قدم دور البطولة بجانب أحمد فهمي في فيلم كلب بلدي في عام 2016، وشارك معه في مسلسل ريح المدام في عام 2017، وشارك في بطولة بنك الحظ في العام ذاته، وقدم مسلسل الوصية في عام 2018، كما شارك أيضًا في فيلم البدلة، ومسلسل الواد سيد الشحات.