عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

قبل مواجهة الأهلي.. إصابة جديدة تضرب ريال مدريد قبل ساعات من المباراة

أسينسيو
أسينسيو

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن إصابة وضربة جديدة تلقاها فريق ريال مدريد الإسباني قبل مواجهة الأهلي في اللقاء الذي يجمع الفريقين في نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

 

إصابة أسينسيو قبل مواجهة الأهلي وريال مدريد


ذكرت إذاعة "أوندا سيرو"الإسبانية، إن ماركو أسينسيو يعاني من ألام عضلية في فخذه الأيسر، ولن يستطيع المشاركة مع ريال مدريد أمام الأهلي في مباراة اليوم، بنصف نهائي مونديال الأندية.

وأضافت، إن ماركو أسينسيو جناح ريال مدريد، يعاني من ألم عضلي وهو ما يصعب مهمة لحاقه بلقاء فريقه ريال مدريد ضد الأهلي بنصف نهائي كأس العالم للأندية.

أكملت، إن أسينسيو تدرب أمس مع الريال، وهو يضع ضمادة على فخذه الأيسر، لكن لم تكن لديه مشاعر طيبة واليوم ولن يستطيع اللحاق بمباراة الملكي أمام الأهلي.


موعد مباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية

 

تنطلق مباراة الأهلي مع ريال مدريد الإسباني في دور النصف نهائي لكأس العالم للأندية، مساء اليوم الأربعاء 8 فبراير الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة بتوقيت المغرب الدولة المضيف، والساعة العاشرة بتوقيت السعودية.

 

نتائج الأهلي في كأس العالم للأندية

 

يشارك الأهلى فى كأس العالم للأندية 2023، للمرة الثامنة فى تاريخه، والثالثة على التوالى، وشارك المارد الأحمر فى 7 نسخ سابقة أعوام 2005 و2006 و2008 و2012 و2013 و 2020 و 2021.

وكانت أفضل نتائج الأهلي فى مونديال الأندية حصوله على الميدالية البرونزية فى 3 مناسبات، أعوام 2006 فى اليابان، و2020 فى قطر، و2021 في الإمارات.


مواعيد مباريات كأس العالم للأندية

 

الأهلى × ريال مدريد يوم 8 فبراير- الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.
مباراة تحديد الثالث والرابع يوم 11 فبراير- الساعة 5.30 بتوقيت القاهرة.
المباراة النهائية يوم 11 فبراير- الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة.

 

حكم مباراة الأهلي وريال مدريد


يدير لقاء الأهلي وريال مدريد الحكم الأوروجوياني أندريس ماتونتي، ويعاونه مواطنوه والهندوراسي إيفان بارتو مساعد أول، ومارتن سوبي مساعد ثاني نيكولاس تاران.

حالة تحقيق الأهلي انتصار على ريال مدريد سيواجه في الجولة النهائية فريق الهلال السعودي في المباراة النهائية يوم السبت القادم، أما في حالة الخسارة سيلتقي فريق فلامينكو يوم السبت على المركزين الثالث أو الرابع في بطولة كأس العالم للأندية المقامة بدولة المغرب.