عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الأهلي هيخسر 7 أو8.. مرتضي منصور قبل المباراة المرتقبة أمام ريال مدريد

مرتضى منصور
مرتضى منصور

علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على المباراة المرتقبة بين غريم الزمالك التقليدي الأهلي و ريال مدريد، حيث قال إنه يتوقع أن يخسر الأهلي بنتيجة كبيرة تصل إلى 7 أو 8 أهداف على الأقل.

 

جاء ذلك فى تصريحات للمستشار مرتضى منصور ، لحظة خروجه من مجلس الدولة بعد نظر دعواه أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، أنه عرض على اتحاد الكرة مبلغ مالي لقيد اللاعبين لكنهم رفضوا وتعنتوا، (على حسب قوله )، بحيث لا يتم قيد لاعبي نادي الزمالك، متسائلاً:"هو الإسماعيلي دفع كام عشان يقيد لاعيبيه؟".

 

غادر العشرات من أعضاء نادى الزمالك مع المستشار مرتضى منصور رئيس النادى بعد صدور قرار محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة بتأجيل نظر الدعوى التى أقامها ضد اتحاد الكرة بسبب أزمة إيقاف قيد صفقات الزمالك الجديدة ناصر منسى وأحمد بلحاج ومحمود شبانة، في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة إلى الأحد المقبل.

 

وقدم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مستندات قيد الثلاثي، ناصر منسي، وأحمد بلحاج، ومحمود شبانة، العائد من الإعارة لرئيس هيئة محكمة القضاء الادارى التى تنظر القضية المطالبة بإلزام اتحاد الكرة بقيد ثلاثة لاعبين تعاقد معهم النادي خلال الفترة الماضية.

 

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية

 

تنطلق مباراة الأهلي مع ريال مدريد الإسباني في دور النصف نهائي لكأس العالم للأندية، مساء اليوم الأربعاء 8 فبراير الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة بتوقيت المغرب الدولة المضيف، والساعة العاشرة بتوقيت السعودية.

 

نتائج الأهلي في كأس العالم للأندية

 

يشارك الأهلى فى كأس العالم للأندية 2023، للمرة الثامنة فى تاريخه، والثالثة على التوالى، وشارك المارد الأحمر فى 7 نسخ سابقة أعوام 2005 و2006 و2008 و2012 و2013 و 2020 و 2021.

وكانت أفضل نتائج الأهلي فى مونديال الأندية حصوله على الميدالية البرونزية فى 3 مناسبات، أعوام 2006 فى اليابان، و2020 فى قطر، و2021 في الإمارات.


مواعيد مباريات كأس العالم للأندية

 

الأهلى × ريال مدريد يوم 8 فبراير- الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.
مباراة تحديد الثالث والرابع يوم 11 فبراير- الساعة 5.30 بتوقيت القاهرة.
المباراة النهائية يوم 11 فبراير- الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة.