عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد خطأ فاركو.. تعليمات خاصة من فيريرا لـ حسام عبد المجيد

فيريرا وحسام عبد
فيريرا وحسام عبد المجيد

منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تعليمات خاصة لحسام عبد المجيد مدافع الفريق على هامش المران الذي أقيم اليوم الأربعاء على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقبلة.

 

رسائل فيريرا لـ حسام عبدالمجيد

 

وحرص فيريرا على الاجتماع باللاعب في حضور حسني خطاب المترجم، ومنحه تعليمات خاصة بمركزه بجانب شرح بعض المواقف الفنية  استعدادا للفترة المقبلة.

ويستعد الفريق للقاء شباب بلوزداد الجزائري المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر له باستاد القاهرة.


مؤتمر صحفي لفيريرا

 

يعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مؤتمرا صحفيا في الواحدة ظهر غد الخميس باستاد القاهرة الدولي؛ للحديث عن مباراة شباب بلوزداد الجزائري المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

 

ويلتقي الزمالك مع شباب بلوزداد في السادسة مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وفي سياق متصل تقرر إقامة المؤتمر الصحفي لنبيل الكوكي المدير الفني لفريق شباب بلوزداد في الثانية عشرة والنصف ظهرا باستاد القاهرة، على أن يخوض الفريق الجزائري تدريبه الأساسي في السادسة مساء الغد باستاد القاهرة الدولي.


ويلتقي الزمالك مع شباب بلوزداد في السادسة مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


من ناحية أخرى وضع أيمن طاهر مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجا تدريبيا خاصا للرباعي محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم والسيد عطية، خلال المران الذي أقيم اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقبلة.

وقام طاهر بتخصيص جزء من البرنامج للجانب البدني، من خلال أداء حراس المرمى فقرة تأهيل قوية متنوعة لمدة 15 دقيقة .

عقب ذلك أدى حراس مرمى الفريق تدريبات فنية تم خلالها التركيز على التعامل مع التسديد من المسافات القريبة من كافة الاتجاهات وسرعة التعامل ورد الفعل معها  ، بالإضافة إلى جوانب خططية أخري متنوع