عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

النائب علاء عابد: الإفراجات المتتالية تؤكد على تأسيس الجمهورية الجديدة بمفاهيم مختلفة

النائب علاء عابد
النائب علاء عابد

أشاد النائب علاء عابد نائب رئيس البرلمان العربي ورئيس لجنة مكافحة الإرهاب والتطرف ، بالإفراج عن المحبوسين ، مقدما الشكر للجنة العفو الرئاسي على جهودها ، والتي تكللت بالنجاح وإخلاء سبيل المحبوسين احتياطيا وعودتهم لحياتهم الطبيعية مرة أخرى.
 
وأضاف النائب علاء عابد ، أن الدولة تعمل بكل جهد، لحل  جميع الإشكاليات، وقطع الألسنة التى تتحدث بالسوء عن الوطن، وأن الإجراءات الأخيرة من افراجات متنوعة تؤكد أن الدولة عازمة على المضى قدما فى تأسيس جمهورية جديدة بمفاهيم مختلفة ومتزوجة.
 
 
واشار النائب علاء عابد ، إلى ان هذا النهج الإيجابي من أبرز مُخرجات الحالة العامة الايجابية التي واكبت الدعوة للحوار الوطني، والتى أكد فيها الرئيس على أهمية الحوار بين كافة الأطراف المجتمعية من أحزاب ومجتمع مدنى، يتكاتف الجميع لبناء مصر الجديدة التى نحلم بها .
 
وأكد نائب رئيس البرلمان العربي ، أن الدولة المصرية تتحرك بتوجيهات الرئيس السيسي نحو التنمية والبناء فى كافة المجالات، مؤكدا أن مؤسسات الدولة بدأت فى اتخاذ خطوات حاسمة فى ملف حقوق الإنسان، بداية بحياة كريمة، مرورا بالقضاء على فيروس سى، واخيرا ملف المحبوسين ، الذى يؤكد أن الدولة تتعامل مع كافة ملفات حقوق الإنسان بجدية ومساواة.