عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

سوبر هاتريك.. رونالدو يقود النصر لاكتساح الوحدة برباعية في الدوري السعودي

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

سجل الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر سوبر هاتريك في مباراة اليوم ضد الوحدة المقامة حالياً ليصبح أسرع لاعب في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين يسجل هذا العدد من الأهداف خلال 60 دقيقة.
 


أحداث مباراة النصر والوحدة في الدوري السعودي


ومع الدقيقة "18" من عمر المباراة، أطلق جيرسون رودريجيز، كرة صاروخية على مرمى النصر، من أجل تسجيل الهدف الأول، ولكن الكرة ارتطمت في العارضة.

في أول 20 دقيقة من عمر المباراة، مثل لاعبي النصر بقيادة كريستيانو رونالدو، الضغط المكثف على مرمى الوحدة، من أجل تسجيل الهدف الأول.

وفي الدقيقة "21" نجح كريستيانو رونالدو، في تسجيل الهدف الأول لنادي النصر، وذلك بعد تلقيه التمريرة من عبد الرحمن غريب.
واقترب النصر من تسجيل الهدف الثاني، مع الدقيقة "28"، من خلال الضغط المكثف بقيادة كريستيانو رونالدو، من هجمة منظمة جاءت في الأخير بأقدام المدافعين.

وفي الدقيقة "35" من عمر المباراة، ارتكب أنسيلمو لاعب فريق الوحدة، مخالفة لصالح رونالدو في وسط الملعب.

وأضاف كريستيانو رونالدو، الهدف الثاني لنادي النصر، في مرمى الوحدة، بالدقيقة "40"، وذلك بعدما تلقى تمريرة سحرية من سامي النجعي، ليفرد بالحارس ويسدد الكرة بين أقدام الحارس.
وفي الدقيقة "52" من عمر المباراة، حصل نادي النصر، على ركلة جزاء، ونجح كريستيانو رونالدو في ترجمتها، وتسجيل الهدف الثالث له ولفريقه، في مرمى الوحدة.
وسجل كريستيانو الهدف الرابع له من تمريرة سحرية تلقاها ثم سدد الكرة لترتد من الحارس لمنه أعاد التسديد معلنا عن أول سوبر هاتريك له مع النصر.
ومن خلال كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق الوحدة عن طريق جيرسون، على رأس عبد العزيز النور الذي سدد كرة مرت بجوار المرمى.

وفي الدقيقة "73"، كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق الوحدة من ركلة ركنية على رأس فهد الجيزاني الذي سدد كرة ارتطمت بالعارضة.

وبهذه النتيجة، يصل النصر إلى صدارة الدوري السعودي، برصيد 37 نقطة، في المقابل يحتل الوحدة الترتيب الثالث عشر برصيد 15 نقطة.

 

 

وجاء تشكيل النصر ضد الوحدة في الدوري السعودي

 

حراسة المرمى: نواف العقيدي

خط الدفاع: سلطان الغنام - عبد الله مادو - عبد الإله العمري - جيسلان كونان

خط الوسط: عبد الله الخيبري - لويز جوستافو

أمامهما: عبد الرحمن غريب - سامي النجعي - ماشاريبوف

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو