عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تغييرات بالجملة.. تشكيل الأهلي لمواجهة فلامنجو في كأس العالم للأندية

النادي الأهلي
النادي الأهلي

أعلن الجهاز الفني لنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، تشكيل الفريق لمواجهة فلامينجو البرازيلي اليوم السبت في بطولة كأس العالم للأندية.


الأهلي يلاقي فلامينجو، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في مونديال الأندية المقام بالمغرب.


تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة فلامنجو

 

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي ومروان عطية و طاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر.

خط الهجوم: بيرسي تاو ومحمد شريف.

 


وشهد تشكيل مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، تغييرا في خطي الدفاع والوسط؛ بتواجد الثنائي ، خالد عبد الفتاح، بدلا من هاني هاني في مركز الظهير الأيمن، وياسر إبراهيم ، بدلا من محمود متولي في مركز المدافع، كما كتب مروان عطية ظهوره الأول في مونديال الأندية، بالتواجد مع حمدي فتحي بخط الوسط،  ومن المنتظر أن يبدأ الأحمر المباراة بطريقة رقمية 4-4-2.

الأهلي كان قد خسر أمام ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدف، بينما فلامينجو تلقى الهزيمة من الهلال السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدفين وذلك في مواجهات دور نصف نهائي كأس العالم للأندية.


إراحة محمد هاني


كما أراح المدير الفني محمد هاني قائد الجبهة اليُمنى فى المباريات الثلاث الماضية التي خاضها الفريق أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي وسياتل الأمريكي وريال مدريد، ودفع بالوافد الجديد للأهلي خالد عبد الفتاح فى قيادة الجبهة اليُمنى.

 

محاضرة فنية أخيرة


وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية أخيرة للاعبين فى الثانية والنصف ظهرا بمقر إقامة البعثة فى مدينة طنجة بالمغرب، لمراجعة بعض النقاط الفنية الأخيرة وإعلان تشكيل الفريق؛ استعدادا لمواجهة فريق فلامنجو البرازيلي.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلى صباح اليوم، مرانا بدنيا خفيفا في الجيم الملحق بفندق إقامة البعثة في مدينة طنجة بالمغرب ، وأدى اللاعبون تدريبات خفيفة تحت إشراف مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، وذلك ضمن برنامج تجهيز اللاعبين ليوم المباراة.

 

موعد مباراة الأهلي وفلامنجو في كأس العالم للأندية


على ملعب طنجة بدولة المغرب، يقابل فريق الأهلي نادي فلامنجو البرازيلي اليوم السبت، الساعة 4:30 بتوقيت دولة المغرب، والساعة 5:30 بتوقيت القاهرة، والساعة و06:30 بتوقيت مكة المكرمة.

 

القنوات المفتوحة لـ مشاهدة مباراة الاهلي وفلامنجو مجانا


3 قنوات فضائية أعلنت اليوم بث مباشر مباراة الأهلي لتحديد المركز الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية 2023 المقامة بدولة المغرب على الترددات الأتية:

1- قناة أون تايم سبورت تقوم بث المباراة مباشر مجانا على تردد القناة الأرضي

2- قناة السعودية SSC الرياضية بث مباشر على نايل سات