عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

للسيطرة على إفريقيا والدوري.. قرارات عاجلة من كولر فور عودة بعثة الأهلي

السويسري مارسيل كولر
السويسري مارسيل كولر

قرارات عاجلة من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر للاعبي الفريق استعدادا لمنافسات دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري بعد الانتهاء من المشاركة في كأس العالم للأندية بالمغرب.

 


قرارات كولر بعد عودة بعثة الأهلي من المغرب

 

وبحسب الموقع الرسمي للنادي الأهلي فأن السويسري مارسيل كولر أصدر عدة قرارات بعد العودة من المغرب كالتالي..

1. منح منح اللاعبين راحة سلبية لمدة ٤٨ ساعة، عقب العودة إلى القاهرة وانتهاء بطولة كأس العالم للأندية

ويستأنف الفريق تدريباته صباح الأربعاء وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

2. تحديد يوم ١٦ من شهر فبراير الحالي، استعدادًا لمواجهة فريق الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال إفريقيا.
حيث يواجه الأهلي فريق الهلال في السودان يوم ١٨ فبراير الحالي، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

3. عودة بعثة الأهلي من السودان إلى أسوان مباشرة حيث وتقيم بعثة فريق الكرة بأسوان لمدة ٤٨ ساعة استعدادًا لمباراة أسوان يوم ٢١ من الشهر الحالي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

 

بعثة الأهلي تعود إلى المغرب اليوم

 

وتعود بعثة الأهلي، اليوم الأحد قادمة من المغرب، بعد المشاركة في مونديال العالم للأندية، والذي احتل فيه الفريق الأحمر المركز الرابع.

 

موعد سفر الأهلي إلى السودان

 

ويطير فريق الأهلي إلى السودان يوم 16 من شهر فبراير الحالي، استعدادًا لمواجهة فريق الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال إفريقيا.


خالد عبد الفتاح يغيب عن مواجهة الأهلي أمام الهلال السوداني

 

أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، غياب خالد عبد الفتاح مدافع الفريق عن المباراة المقبلة في دوري أبطال إفريقيا بسبب الإيقاف.

ومن المقرر أن يلاقي الأهلي منافسه الهلال السوداني مساء السبت المقبل، في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بالبطولة القارية.

وأوضح عبد الحفيظ أن الطرد الذي حصل عليه خالد عبد الفتاح في لقاء فلامينجو البرازيلي بكأس العالم للأندية يمنع مشاركته في مباراة الهلال بسبب الإيقاف.

 


القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا 

 


مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية هي الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وخصصت قناة بي ان سبورت 5 HD لنقل مباراة الهلال ضد الأهلي على الهواء مباشرة مع تواجد استوديو تحليلي يبدأ قبل انطلاق المباراة بحوالي نصف ساعة.

 

ويخوض الأهلي غمار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا بداية من دور المجموعات، ويتواجد ضمن المجموعة الثانية رفقة أندية الهلال السوداني وصن داونز الجنوب أفريقي والقطن الكاميروني.

ويحتل فريق صن داونز الجنوب أفريقي صدارة ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بعد الفوز على الهلال بهدف نظيف في الجولة الأولى من منافسات المجموعة.