عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

جمال حمزة: الزمالك مبقاش يخوف فرق الدوري ومفيش رهبة منه

جمال حمزة
جمال حمزة

أكد جمال حمزة نجم نادي الزمالك السابق، أن مباراة الفارس الأبيض اليوم أمام نظيره نادي سموحة، ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز ستكون صعبة.

 

الزمالك أصبح مش بيخوف


وقال جمال حمزة، فى تصريحات عبر برنامج "في الملعب وأنت سايق": "مباراة الزمالك أمام سموحة اليوم ستكون صعبة للغاية، وبالطبع جميع المباريات في الدوري بالوقت الحالي ستكون حماسية".
وتابع جمال حمزة:" جميع مدربي الفرق تتحدث مع اللاعبين حول استغلال الفترة الحالية لمستوى الزمالك، الفريق أصبح مش بيخوف ومفيش رهبة من الزمالك في الوقت الحالي.
وأضاف:" لاعبي الزمالك فى حالة نفسية سيئة ، وهم الذي يستطيعون فقط الخروج من تلك الأزمة ، لأن الجماهير تحاسب اللاعبين على ما تراه خلال الـ 90 دقيقة.
وتابع: "الفوارق أيضًا ببطولة الدوري أصبحت ليست كبيرة بين كل اللاعبين".

 

تشكيل الزمالك المتوقع أمام سموحة في الدوري المصري

 

ويحل الزمالك ضيفا مساء اليوم الاثنين على نظيره سموحة على أرض ملعب استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من عمر مسابقة الدوري.


وينتظر أن يخوض الزمالك مباراة سموحة بتشكيل يضم:

في حراسة المرمى: محمد صبحي.

في خط الدفاع: محمد عبدالشافي، محمد عبدالغني حسام عبدالمجيد وحمزة المثلوثي أو محمد طارق.

في خط الوسط: نبيل عماد دونجا وعمرو السيسي وسيف جعفر وأحمد مصطفى زيزو وسيد عبدالله نيمار.

في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

 

موعد مباراة الزمالك ضد سموحة في الدوري


وتنطلق مباراة الزمالك ضد سموحة عند الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة الموافق الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة وعند الساعة 9:00 مساء بتوقيت الإمارات.

 

موعد مباراة الزمالك والمريخ السوداني في أبطال أفريقيا 


ويواجه الزمالك نظيره المريخ السوداني في الجولة الثانية من دور المجموعات في الساعة الثالثة عصر يوم الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة في ظل بحث الفريق الأبيض عن تحقيق الفوز الأول له في المجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا.


وكان الزمالك قد خسر بهدف نظيف في الجولة الأولى من نظيره شباب بلوزداد الجزائري، خلال المباراة التي أُقيمت على أرضية استاد القاهرة الدولي.

 

ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا


يحتل نادي الترجي التونسي المركز الأول في المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط ثم نادي شباب بلوزداد الجزائري في المركز الثاني، والمريخ السوداني في المركز الثالث بينما الزمالك في المركز الرابع بلا أي نقاط.