عاجل
الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

موقف الونش.. من قيادة دفاع الزمالك أمام المريخ بعد مشاركته في التدريبات

محمود حمدي الونش
محمود حمدي "الونش"

شهدت تدريبات الزمالك التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، مشاركة محمود حمدي "الونش" مدافع الأبيض، بصورة كاملة استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

 

ويدخل الزمالك المباراة وعينه على حصد لقب دوري الأبطال، الغائب عن خزانة النادي منذ عام 2002.

الزمالك واجه شباب بلوزداد الجزائي مساء الجمعة الماضى، وانتهت المباراة بفوز الفريق الجزائي نتيجة (1-0) باستاد القاهرة فى الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا، سجل هدف المباراة اللاعب الكاميروني ليونيل وامبا في الدقيقة 57 من ضربة جزاء، احتسبها الحكم السنغالي عيسى سي، نتيجة لمسة يد ضد نبيل عماد (دونجا) لاعب الزمالك.

وجاء الزمالك على رأس المجموعة الرابعة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا التي تضم أندية الترجي التونسي وشباب بلوذداد الجزائري والمريخ السوداني.

 

موقف الونش من مواجهة الزمالك ضد المريخ

 

وبات محمود حمدي الونش قريبا من دعم الزمالك في المباريات المقبلة، بعدما شهد المران اليوم، مشاركته بشكل طبيعي، بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له خلال الأيام الماضية عقب عودته من قطر.

 

وتعافى محمود حمدي الونش، من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية، في وتر الخلفية، وخضع على إثرها لعملية جراحية ناجحة بإنجلترا.

 


عمر جابر وأحمد فتوح يشاركان بصفة طبيعية في تدريبات الزمالك

 

وعاد عمر جابر وأحمد فتوح للتدريبات مجددا، وسيكونان متاحين أمام المريخ السوداني، فيما خصص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية لمصطفى الزناري، لتجهيزه للفترة المقبلة.


ويغيب عن الزمالك أمام المريخ السوداني، لاعب واحد فقط هو يوسف حسن، الذي يتواجد مع منتخب مصر للشباب، في كأس الأمم الأفريقية.

 

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام المريخ السودانى



ويستعد الزمالك لمواجهة المريخ السودانى فى الثالثة عصر الجمعة المقبل بالسودان ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا فى الموسم الحالي.



القناة الناقلة لمباراة الزمالك والمريخ السودانى



تقوم قنوات beIN Sports  ببث مباراة الزمالك والمريخ السودانى حيث تعد الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات البطولة الأفريقية.