عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الدوري الإنجليزي.. التشكيل الرسمي لمواجهة أرسنال ومانشستر سيتي

أرسنال ومانشستر سيتي
أرسنال ومانشستر سيتي

أعلن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، تشكيل فريقه لملاقاة أرسنال، في المباراة مؤجلة من الجولة الثانية عشرة لبطولة الدوري الإنجليزي.

 

تشكيل مانشستر سيتي الرسمي كالتالي:

 

حراسة المرمى: إيديرسون.

خط الدفاع: والكر، دياز، آكي، رودريجو.

خط الوسط: الكاي دوندوجان، سيلفا، دي بروين.

خط الهجوم: رياض محرز، جاك جيرليتش، هالاند

 


وكشف أرتيتا عن التشكيل الرسمي لمباراة مانشستر سيتي وأرسنال ضمن مؤجلات الجولة الـ12 من عمر الدوري الإنجليزي في مباراة منتظرة بين المتصدر والوصيف بجدول ترتيب الدوري.

 

 


وجاء تشكيل أرسنال الرسمي كالتالي:


حراسة المرمى: رامسديل.

خط الدفاع: تومياسو، ساليبا، جابرييل، زبيتشينكو.

خط الوسط: جورجينيو، تشاكا، أوديجارد.

خط الهجوم: ساكا، مارتينلي، نيكتياه.

 


ويتصدر نادي آرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 51 نقطة جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 3 وخسارة 2 وتسجيل 46 هدفاً وتلقي 18.

بينما تواجد مانشستر سيتي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 48 نقطة جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 3 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 56 هدفاً وتلقي 22.

يدخل أرسنال مباراة اليوم بحثاً عن الفوز وتحقيق النقاط الثلاث لضمان الابتعاد بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي عن أقرب منافسيه والتأكيد على أحقيته في حصد لقب البريميرليج للموسم الحالي، مستفيداً من الحالة الفنية والبدنية التي يظهر عليها لاعبوه خلال النسخة الحالية.


وبالرغم من السقوط في فخ التعادل في المباراة الماضية بالدوري الإنجليزي أمام برينتفورد الا أن الإسباني ميكيل أرتيتا يسعى الى تحقيق انتصار على حساب السيتي ونظيره بيب جوارديولا خاصة وأن الجانرز لديه من الإمكانات التي تجعله قادراً على تقديم أداء قوي أمام بطل النسخة الأخيرة من البريميرليج.


فيما يأمل بيب جوارديولا الى مواصلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي بعدما حقق فوزاً مستحقاً في المباراة الماضية أمام أستون فيلا في الجولة الماضية والتي جعلته يقلص الفارق مع آرسنال الى 3 نقاط.

 

يتصدر النجم الأرجنتيني السابق سيرجيو أجويرو هدافي مباريات آرسنال ضد مان سيتي برصيد 11 هدفاً يليه رحيم سترلينج بواقع 6 أهداف، بينما يأتي فريدي ليونجبيرج لاعب الجانرز في المركز الثالث بواقع 5 أهداف بالتساوي مع إيمانويل أديبايور، وتيري هنري.

وانتهت  آخر مباراة بين الفريقين آرسنال ضد مانشستر سيتي بفوز الأخير بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما بالجولة الرابعة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.