عاجل
الإثنين 06 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

دوري أبطال أفريقيا.. زيزو: لاعبو الزمالك مصممون على الفوز أمام المريخ

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

أكد أحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على صعوبة مباراة المريخ السوداني المقبلة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

زيزو في المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك والمريخ

 

وقال اللاعب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة:" الزمالك سيخوض لقاء الغد من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط، ونفكر في الفوز بغض النظر عن تسجيلي لأهداف في اللقاء من عدمه".

وتابع زيزو قائلا:" لم يقابلني سوء حظ في الفترة الماضية كما يتردد وأرقامي أفضل دليل على ذلك بأنني من أفضل اللاعبين في التسجيل وصناعة الأهداف، والمهم هو فوز الزمالك بالمباريات بصرف النظر عن تسجيلي لأهداف من عدمه".

وأكد لاعب الوسط الدولي أن جميع لاعبي الزمالك في حالة تركيز من أجل تحقيق الفوز، مشددا على أن المباراة مهمة والجميع جاهز للقاء الغد من أجل إسعاد الجماهير.

ويستعد الزمالك للقاء المريخ السوداني المقرر له غدا الجمعة باستاد شهداء بنينا في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وخسر الزمالك أمام شباب بلوزداد، كما سقط المريخ أمام الترجي، في الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الرابعة.

وخاض زيزو 24 مباراة هذا الموسم، سجل خلالها 13 هدفًا وصنع 10 أهداف.

وسجّل زيزو 5 أهداف في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وصنع هدفين آخرين.


موعد مباراة الزمالك والمريخ السودانى


ويلتقى الزمالك في الثالثة عصر غد الجمعة، مع المريخ السودانى على ملعب شهداء بنينا فى مدينة بنغازى الليبية، حيث لا يستطيع المريخ خوض مبارياته على ملعبه بسبب عدم جاهزيته لاستقبال منافسات الاتحاد الإفريقي.

 

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والمريخ السودانى

 


تقوم قنوات  beIN Sports ببث مباراة الزمالك والمريخ السودانى حيث تعد الناقل الحصرى الوحيد لإذاعة مباريات البطولة الأفريقية.

 

الزمالك واجه شباب بلوزداد الجزائى مساء الجمعة الماضية، وانتهت المباراة بفوز الفريق الجزائى نتيجة (1-0) باستاد القاهرة فى الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من دورى أبطال أفريقيا، سجل هدف المباراة اللاعب الكاميرونى ليونيل وامبا فى الدقيقة 57 من ضربة جزاء، احتسبها الحكم السنغالى عيسى سى، نتيجة لمسة يد ضد نبيل عماد (دونجا) لاعب الزمالك.

 

ويشارك الأهلى والزمالك فى دورى الأبطال، وبيراميدز وفيوتشر فى الكونفدرالية، وتوج الزمالك بلقب الدورى المصرى موسم 2021-2022،ولكنه ودع بطولة كأس مصر لنفس الموسم بالخسارة أمام بيراميدز بركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.

 

وجاء الزمالك على رأس المجموعة الرابعة من مجموعات دورى أبطال إفريقيا التى تضم أندية الترجى التونسى وشباب بلوذداد الجزائرى والمريخ السوداني.