عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد مواجهة الأهلي.. حسين الشحات يوجه رسالة لرئيس ريال مدريد

حسين الشحات ورئيس
حسين الشحات ورئيس ريال مدريد بيريز

وجه حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الشكر إلى فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، بعد اللقاء الذي جمع الفريقين في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

 

رسالة الشحات إلى رئيس ريال مدريد

 

ونشر الشحات مجموعة صور له رفقة رئيس نادي ريال مدريد، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق :" كلمات العظماء دائما تكون كلمات مليئة بالحافز الايجابي والتقدير، كل الشكر على المشاعر الطيبة والاحترام والتقدير السيد فلورنتينو بيريز".

 


وشارك حسين الشحات، في مباراة النادي الأهلي أمام ريال مدريد في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2022.

وكان حسين الشحات قد شارك أمام ريال مدريد من قبل، في بطولة كأس العالم للأندية 2018، عندما كان لاعبًا في صفوف العين الإماراتي في مباراة النهائي.
وخسر النادي الأهلي، برباعية مقابل هدف أمام ريال مدريد الإسباني، في إطار منافسات نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2022.

وفي سياق آخر، يستعد النادي الأهلي لمواجهة الهل السوداني، يوم السبت المقبل على ملعب الجوهرة الزرقاء، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة  دوري أبطال أفريقيا.

مران استعدادًا الأهلي لمباراة الهلال

 

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الختامي في القاهرة ظهر اليوم قبل السفر إلى السودان استعدادًا لمباراة الهلال في دوري أبطال إفريقيا.

وأدى الفريق مرانه على ملعب قطاع الناشئين بمدينة نصر، وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية مع اللاعبين داخل الملعب.

بدأ المران بفقرة إحماء للاعبين وجزء بدني قبل تنفيذ الجوانب الفنية والخططية التي يرغب الجهاز الفني في تنفيذها خلال مباراة الهلال، فيما خاض حراس المرمى تدريبات قوية تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

على جانب آخر بدأت إدارة الكرة بالأهلي التجهيز لصفقات الصيف مُبكراً حيث تعقد لجنة التخطيط للكرة جلسات مع شركة الكرة والجهاز الفني من أجل الترتيب لفترة الانتقالات الصيفية التى سيتم خلالها إبرام أكثر من صفقة قوية على الصعيد الدفاعي والهجومي بعدما طلب كولر تدعيم أكثر من مركز بالفريق يأتي في مقدمتها خط الهجوم بعدما كشفت مبارايات الفريق الأخيرة بمونديال الأندية أن المارد الأحمر يحتاج مهاجماً يُنهي هجمات الفريق.