عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

جاهزون للفوز على المريخ.. فيريرا: أفكر الجميع أن الزمالك بطل الدورى والكأس

جوسفالدو فيريرا
جوسفالدو فيريرا

أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية وصعوبة مباراة المريخ السوداني المقبلة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.


ويستعد الزمالك لمواجهة المريخ السوداني المقرر لها غدًا الجمعة باستاد شهداء بنينا في ليبيا بالجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال.

وكان الفريق الأبيض خسر أمام شباب بلوزداد على استاد القاهرة بنتيجة 1-0 في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا.

 

فيريرا في المؤتمر الصحفي

 

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي، اليوم الخميس: "المباراة صعبة والزمالك سيخوض اللقاء من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط".وأضاف: "الخسارة أمام شباب بلوزداد في الجولة الأولى لم تكن في الحسبان، والزمالك كان أفضل من المنافس في اللقاء ولا نستحق الخسارة، وخسرنا بسبب ركلة جزاء مشكوك في صحتها".

 

وأكد المدير الفني للزمالك أن الفريق جاهز لمواجهة الغد وسيخوض المباراة من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط للاستمرار في المنافسة من أجل التأهل للدور التالي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وأوضح فيريرا أنه حرص على تأهيل لاعبيه للقاء الغد جيدًا، موضحًا أن اللاعبين استعادوا الثقة في أنفسهم بعد الفوز علي سموحة في المباراة السابقة بالدوري الممتاز، وقدرتهم في تخطي حاجز التعثرات السابقة.

 

وتابع: "أفكر الجميع أن الزمالك بطل الدوري والكأس لموسمين متتاليين، ولن نحكم على لاعبي الفريق من خلال شهر فيه بعض التعثرات، وهذه ليست نهاية المطاف لنادي الزمالك، والفريق ينافس على كل بطولة يشارك فيها".

 

واستكمل فيريرا حديثه أن الزمالك شبه مكتمل الصفوف، والغيابات الموجودة بصفوف الفريق يتواجد لها بدائل على نفس المستوى، مؤكدًا على ثقته في قدرات لاعبي الفريق الأبيض.

 

وفيما يخص ملعب مباراة المريخ وإقامتها في الثالثة عصرًا، علق فيريرا، قائلًا:" لم نعتاد خوض المباريات في هذا التوقيت ولكننا نتدرب في هذا التوقيت للتعود على أجواء المباراة، وملعب المباراة هو أصغر حجم قانوني مسموح به في الملاعب الرسمية ولكن الفريق قادر على التعامل معه بالطريقة المناسبة".

 

وواصل: "كل الفرق تلعب على 6 مباريات في دور المجموعات من أجل التأهل ولكني تحدثت مع لاعبي الزمالك بأننا نلعب على 5 مباريات من أجل التأهل وكأن المباراة الأولى كأن لم تكن، ولابد في الفوز في أكبر عدد ممكن في المباريات المقبلة".

 

وأتم: "ظروف الزمالك والمريخ السوداني متشابهة قبل مباراة الغد خاصة بعد خسارة كلا الفريقين في المباراة الأولى بدور المجموعات".