عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تأييد التحفظ على أموال البلوجر هدير عاطف وطليقها في قضية النصب

البلوجر هدير عاطف
البلوجر هدير عاطف

قررت المحكمة الاقتصادية، اليوم الاثنين، رفض استئناف البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال فاروق وشقيقته هاجر محمود، وزوجها تامر عادل، على قرار جهات التحقيق بالتحفظ على أموالهم ومنع التصرف فيها على ذمة التحقيقات.

التحفظ على أموال البلوجر هدير عاطف وطليقها
 

البلوجر هدير عاطف تقدمت باستئناف أمام المحكمة الاقتصادية على قرار جهات التحقيق بالتحفظ على أموالها هي وطليقها بلال فاروق، وشقيقته وزوجها، في اتهامهم بتلقي أموال بهدف استثمارها، والنصب على المواطنين.

وخلال الجلسة الماضية أجلت المحكمة الاقتصادية نظر استئناف البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال فاروق، وشقيقته وزوجها على قرار التحفظ على أموالهم لجلسة 20 فبراير مع استمرار قرار منع التصرف، وذلك لاتهامهم بالنصب على عدد من المواطنين وتلقي أموال منهم بهدف استثمارها.

البداية كانت عندما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال فاروق وشقيقته هاجر محمود، وزوجها تامر عادل لاتهامهم بالنصب على المواطنين.

وكشفت التحقيقات أن البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال محمود وشقيقته وزوج شقيقته قاموا بالنصب على المواطنين من خلال صفحة البلوجر هدير عبر موقع انستجرام وزعموا أن الأرباح تصل إلى 500%، واستولوا منهم على مبالغ مالية لاستثمارها مقابل أرباح شهرية.