عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

سكالوني : مشاركة ميسي في كأس العالم 2026 ممكنة

سكالوني وميسي
سكالوني وميسي

قال ليونيل سكالوني في تصريحات إذاعية إنه يعتقد بإمكانية مشاركة النجم الأسطوري ليونيل ميسي في كأس العالم المقبلة عام 2026.

 

تصريحات سكالوني مدرب الأرجنتين

 

وذكر سكالوني في تصريح لراديو كالفيا الإسباني "أعتقد أن ميسي يمكنه الوصول إلى كأس العالم المقبلة، سيعتمد ذلك كثيرًا على ما يريده، وعلى ما إذا كان يشعر بالرضا".

 

وأضاف المدرب المتوج بكأس العالم في قطر عام 2022 "الباب سيكون مفتوحاً دائماً له، إنه سعيد في الملعب وسيكون هذا لطيفاً جداً بالنسبة لنا لو استمر معنا".

 

وتابع سكالوني مؤكداً أن تتويج ليو بكأس العالم لم يزده عظمة على الصعيد الفردي "لا أعتقد أن الفوز بكأس العالم هو من جعله أحد أعظم اللاعبين على مستوى العالم أو الأعظم على الإطلاق، المتطلبات دائماً تزداد، لا أعرف ماذا سيُطلب الآن".

 

وختم سكالوني حديثه بالقول: "أنا سعيد من أجله ومن أجل البلد، للفرحة التي قدمناها له واعطيناها لأنفسنا. كانت الأيام التي قضيناها في الأرجنتين مليئة بالنشوة والمودة".

 


هدف ميسي ينقذ باريس

 

 

سجل ليونيل ميسي هدفا في الوقت القاتل ليقود فريقه باريس سان جيرمان للفوز على ضيفه ليل 4 - 3 خلال المباراة التي جمعتهما يوم الأحد، في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

 

وتقدم سان جيرمان بهدفين نظيفين سجلهما كيليان مبابي ونيمار في الدقيقتين 11 و17 ،غير أن فريق ليل استطاع تقليص الفارق بهدف سجله بافودي دياكيتي في الدقيقة 27 لينتهي الشوط الأول بتقدم سان جيرمان 2 - 1.


وفي الشوط الثاني، سجل جوناثان ديفيد هدف التعادل لفريق ليل في الدقيقة 58 من ركلة جزاء، ثم أضاف جوناثان بامبا الهدف الثالث لليل في الدقيقة 69 ،غير أن كيليان مبابي سجل هدف التعادل في الدقيقة 87، قبل أن يسجل ليونيل ميسي هدف الفوز في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

 

وشهدت المباراة خروج البرازيلي نيمار، نجم سان جيرمان، على محفة من المباراة ،وكان يبدو أنه يعاني من إصابة في كاحله الأيمن إثر اصطدام مع بنيامين أندريه، لاعب ليل، بعد بداية الشوط الثاني بوقت قصير.

 

ورفع سان جيرمان رصيده إلى 57 نقطة في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد ليل عند 41 نقطة في المركز الخامس.