عاجل
الإثنين 06 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الدوري المصري.. الإتحاد يقتحم المربع الذهبي بفوز في الوقت القاتل على الداخلية

الإتحاد والداخلية
الإتحاد والداخلية

انتهت مباراة الإتحاد والداخلية بفوز الفريق السكندري بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد السويس، ضمن مواجهات الجولة الـ20 من بطولة الدوري المصري  الممتاز.

 


أحداث مباراة الإتحاد والداخلية

 


وتقدم محمود علاء لصالح الإتحاد السكندري بهدف سجله في الدقيقة 25 من عمر المباراة، بعد عرضية رائعة من إبراهيم حسن، تابعها محمود علاء بتسديدة قوية في الشباك مُعلنا تقدم الاتحاد بهدف دون رد.


شهدت الدقيقة 52، ركلة ركنية لصالح الداخلية نفذها سمير فكري عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت إلى كريستوفر جون، ويلعبها بقوة أمسك بها المهدي سليمان من أسفل يسار المرمى.


وفي الدقيقة 65، سدد عبد الرحمن السكران لاعب فريق الداخلية الكرة من على حدود منطقة الجزاء أمسك بها المهدي سليمان من منتصف مرماه، وبعدها كرة عرضية من أحمد عادل من يسار منطقة الجزاء أبعدها دفاع الداخلية إلى ركلة ركنية.


وشهدت الدقيقة 70، هدف التعادل للداخلية، بعدما سدد كريستوفر جون الكرة من يمين منطقة الجزاء ارتطمت بمورو ساليفيو وسكنت أسفل يسار المرمى.

وفي الدقيقة 73 حصل فهد جمعة لاعب فريق الداخلية، على الكارت الأصفر بعد تدخل قوي على مرور ساليفو في منتصف الملعب، وبعدها تسديدة من عبد الرحمن السكران من على حدود منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.


وشهدت الدقيقة 82، تسديدة ضعيفة من محمود عبد العزيز لاعب فريق الاتحاد وصلت سهلة للحارس محمد مجدي. 

وكثف الاتحاد السكندري هجومه بحثا عن تسجيل التعادل، ولكن دفاع فريق الداخلية كان عائقا، حتى الدقيقة 97 من الوقت بدل الضائع، حيث سدد أحمد عيد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت الكرة من خلالها الشباك ليخطف فوزا قاتلا لصالح الاتحاد السكندري.

 


وجاء تشكيل الاتحاد السكندري كالتالي:

 

حراسة المرمى: المهدي سليمان.

خط الدفاع: جافين ، محمود علاء، عبد الله نصيب وصبري رحيل.

خط الوسط: مورو ، ناصر ناصر وإسلام عبد النعيم.

الهجوم: إبراهيم حسن، أحمد عادل ميسي ومابولولو.

وعلى مقاعد البدلاء يتواجد كل من: عمرو خليل، محمد صالح، مصطفى إبراهيم، السيد سالم، عبد الغني محمد، محمد محمود، أحمد عيد، محمود عبد العزيز وأحمد حامدين.

 


وجاء تشكيل الداخلية كالتالي:



حراسة المرمى: محمد مجدي

خط الدفاع: عبد العزيز السيد – محمد نجيب – أحمد سيد عبد النبي – محمود طلعت

خط الوسط: كليتشي شيميزين – كريم يحيى – أحمد عادل عبد الرسول – علي الزهدي

خط الهجوم : سمير فكري – مصطفى فوزي