عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد الفوز على أسوان.. أحمد الطيب: هو ده الأهلي اللي إحنا عارفينه

المعلق الرياضي الشهير
المعلق الرياضي الشهير أحمد الطيب

أثار المعلق الرياضي الشهير أحمد الطيب الجدل بعد فوز الأهلي أمام أسوان في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري المصري.


وكتب أحمد الطيب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أيوة كده !! هو ده الأهلى إللّى إحنا عارفينه".

 

 

خالد الغندور بعد فوز الأهلي أمام أسوان

 

 

وكتب خالد الغندور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك":" انتهاء المباراة :النادي الاهلي يهزم فريق اسوان بثلاثية نظيفة ليواصل تصدره لقمة ترتيب جدول الدوري"

 

 

ونشر أيضا الغندور أثناء المباراة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك":"الاعلام قال ان فيريرا قال لأيمن الرمادي يا ريت تلعب امام الاهلي زي ما لعبت امام الزمالك و الصراحة اسوان عامل ماتش العمر امام الاهلي"

 

 

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، عن الفوز على أسوان خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم على استاد أسوان، في الجولة 19 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "زيادة عدد الجماهير ستمنح صورة مميزة أكثر من ذلك عن مصر، وستؤكد أن هناك أمان، أتمنى زيادة عدد الجماهير".

كولر: لدي ثقة في كل اللاعبين  

وأضاف: "أؤمن بأنني أمتلك قائمة كاملة أريدها أن تشارك طوال الموسم لتلاحم المباريات، وأملك الثقة في تدوير اللاعبين، وهذا ما حدث اليوم بتغيير 6 لاعبين، وذلك يتطلب جهداً كبير نعمل عليه طوال الوقت".
 

وتابع: "لم نعاقب شريف بعدم اللعب، أردت أن أعطي الفرصة لـ شادي حسين وهو حاول خلال مباراة أسوان، وهدفي مشاركة جميع اللاعبين، وشادي كان معنا طوال الفترة الماضية لكنه لم يشارك".

وواصل: "أريد أن أوضح نقطة في موضوع عقاب اللاعبين، ليس من فلسفتي أن أعاقب اللاعبين عند إهدار الفرص، ضياع الفرص أو الأهداف هو جزء من كرة القدم وأنا مؤمن به".

وتابع: "ليس من المهم أن يشارك اللاعب بصفة أساسية دائمًا، لكن يجب أن نعلي من روح الفريق دائمًا في كل الأوقات".

 

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 40 نقطة، بينما يتواجد أسوان في المركز التاسع برصيد 22 نقطة.