عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع رئيس مجلس إدارة شركة المراعي

جانب من الإجتماع
جانب من الإجتماع

عقد رئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي، في القاهرة اليوم، اجتماعاً مع  الأمير نايف بن سلطان بن محمد بن سعود الكبير رئيس مجلس إدارة الشركة المراعي، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية أسامة بن أحمد نقلي، وعدد من مسؤولي الشركة.

وجرى خلال الاجتماع استعراض المشروعات التي ترغب شركة المراعي في تدشينها في مصر خلال الفترة المقبلة، وزيادة استثماراتها.

وأكد الدكتور مدبولي، في كلمة له خلال الاجتماع، استعداد الحكومة المصرية لدعم خطط التوسع لشركة المراعي في السوق المصرية خلال المرحلة المقبلة، مشيداً بجهد ومساهمة الشركة السعودية في الاقتصاد المصري على وجه العموم، وفي قطاع الصناعات الغذائية على وجه الخصوص.

من جانبه قال الأمير نايف بن سلطان : إن شركة المراعي لديها فرصاً كبيرة في السوق المصرية باعتبارها بوابة القارة الأفريقية، معربا عن أمله بضخ المزيد من الاستثمارات في مصر.

وأكد أن شركة المراعي تُعوِّل كثيراً على توسيع صادراتها من مصر إلى الدول المجاورة، مُشدداً على أن هذا التوسع يأتي ضمن خطط الشركة للعمل في مصر.

من جانبه، قال سفير خادم الحرمين الشريفين، في كلمته، إن هذا الاجتماع يعكس اهتمام البلدين الشقيقين لدعم ملف الاستثمار المشترك للقطاع الخاص في مصر.

وأشار سفير خادم الحرمين الشريفين إلى أن البلدين يناقشان مشروعات جديدة وهي خطوة تجاه تشجيع ضخ المزيد من الاستثمارات السعودية في السوق المصرية.