عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

في لفتة إنسانية.. لاعبو الأهلي يحتفلون بعيد ميلاد طفل أسوانى من ذوى الهمم

لاعبو الأهلى والطفل
لاعبو الأهلى والطفل الأسوانى

حرص عدد من لاعبي النادي الأهلي والجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر على الاحتفال بعيد ميلاد أحد الأطفال من ذوي الهمم، داخل غرفة الملابس، عقب انتهاء مباراة الأهلي وأسوان، في الدوري المصري الممتاز.

 

لاعبو الأهلى يحتفلون بعيد ميلاد طفل أسوانى

 

واحتفل لاعبو الأهلي مع المشجع في غرفة الملابس بشكل خاص، فضلا عن التقاط الصور التذكارية معه، وذلك عقب الفوز على أسوان بثلاثية نظيفة في الجولة التاسعة عشر من الدوري.

وحرص مارسيل كولر مدرب الأهلي على التقاط صورة خاصة مع المشجع، وكذلك محمود عبد المنعم كهربا والذي سجل هدف الأهلي الأول خلال مواجهة اليوم ضد أسوان في الدوري.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي، الصور الخاصة باحتفال لاعبي الأهلي وجهازه الفني بالمشجع، والتي ظهر خلالها الأجواء الاحتفالية المميزة، عقب الفوز على أسوان.

 

 

 

استعاد فريق الأهلي ذاكرة الأنتصارات وحقق فوزاً كبيراً على أسوان بثلاثية نظيفة في المباراة التى جمعتهما عصر اليوم  الثلاثاء، بإستاد أسوان ضمن منافسات الجولة الـ19 لبطولة الدوري الممتاز.



سجل ثلاثية الأهلي، كهربا وأحمد عبد القادر وقفشة في الدقائق 34 و41 والدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول ليكون الأهلي قد سجّل الأهداف الثلاثة في 13 دقيقة مجنونة أعادت الأحمر للإنتصارات بعد الخسارة من ريال مدريد الأسباني وفلامنجو البرازيلي بمونديال الأندية ثم الهلال السوداني بدوري أبطال أفريقيا.



بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى 40 نقطة من 16 مباراة ويؤمن الأحمر قمة الدوري فيما يتجمّد رصيد أسوان عند 22  نقطة ويبقى في المركز التاسع.

 

ونجح مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي في الحفاظ على سجلاته ببطولة الدوري المصري الممتاز بدون هزيمة، حيث خاض النادي الأهلي ١٦ مباراة منذ انطلاق بطولة الدوري  حقق الفوز في ١٢ لقاء وتعادل في ٤ جولات ولم يتلقى اي هزيمة.

 

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء ضمن منافسات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

 

وكان الأهلي قد خسر مباراة الهلال السوداني في أولى مبارياته بدوري المجموعات بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما بأم درمان.