عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

قبل مواجهة صن داونز.. كولر يعيد 4 لاعبين لتشكيل الأهلي

النادي الأهلي
النادي الأهلي

يجهز السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، القوة الضاربة، استعدادًا لمواجهة فريق صن داونز الجنوب أفريقي، التي تقام السبت المقبل، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

 

كولر يعيد الرباعي المستبعد أمام أسوان

 

قالت تقارير صحفية ، إن مارسيل كولر يجهز الرباعي التونسي علي معلول وحمدي فتحي ومحمد هاني، إضافة إلى عمرو السولية لاعب خط الوسط، حال تعافيه من الإصابة التي ضربته في الفترة الماضية في عضلة السمانة.

 


موقف عمرو السولية من مواجهة صن داونز

 

ويعاني عمرو السولية من إصابة بشد في عضلة السمانة خلال مباراة ريال مدريد الإسباني يوم 8 فبراير الجاري، وخضع لبرنامج تأهيلي للتخلص من الإصابة.

وأكد المصدر أن المدير الفني للأهلي سيعيد التونسي علي معلول لتشكيل الفريق أمام صن داونز بسبب قوة الفريق الجنوب أفريقي، الذي يتصدر مجموعته برصيد 6 نقاط بعد أول جولتين.


وأوضح المصدر، أن كولر أيضا سيعيد الثنائي حمدي فتحي ومحمد هاني للتشكيل الأساسي، فيما سيتحدد موقف عمرو السولية بناءً على حالته الطبية ومدى جاهزيته الفنية.


وفاز الأهلي على أسوان ، بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس الثلاثاء على استاد أسوان، ضمن منافسات الأسبوع رقم 19 من البطولة.

 

 

قرار جديد من كولر للاعبي الأهلي

 

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي عودة الفريق للتدريبات غداً استعداداً لمواجهة صن داونز المقرر لها السبت المقبل في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا.

وكان الجهاز الفني منح لاعبيه راحة سلبية اليوم بعد أن خاض مباراتي الهلال السوداني في ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان السبت الماضي وخسرها بهدف نظيف في دوري أبطال أفريقيا ثم واجه أسوان عصر أمس بالدوري.


صدارة الدوري المصري


وانفرد الأهلي بصدارة الدوري الممتاز لكرة القدم بفوزه على مضيفه أسوان 3 /صفر أمس في المرحلة التاسعة عشرة من المسابقة.


وكان الأهلي يقتسم الصدارة مؤقتا مع بيراميدز وفيوتشر برصيد 37 نقطة لكل منهما، نظرا لغياب الفريق عن الدوري المحلي مؤخرا لارتباطه بالمشاركة في مونديال الأندية بالمغرب، حيث أنهى مشواره في المركز الرابع.