عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مفاجأة.. الزمالك وبيراميدز يدخلان في مفاوضات لضم نجم وقائد الأهلي

النادي الأهلي
النادي الأهلي

دخل ناديا الزمالك وبيراميدز في مفاوضات مع اللاعب رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، وذلك للتعاقد معه خلال الانتقالات المقبلة.

 

الزمالك وبيراميدز يدخلان في مفاوضات لضم رامي ربيعة

 

قال الإعلامي محمد شبانة، إن الزمالك وبيراميدز دخلا في مفاوضات مع رامي ربيعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استغلالا لقرب نهاية عقده، واللاعب يتلقى اتصالات من وكلاء اللاعبين ولكن المتوقع أن يجدد عقده قريبًا مع الأهلي.

 


عمر ربيع ياسين الزمالك وبيراميدز في مفاوضات مع رامي ربيعة

 

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين، عن دخول نادي الزمالك وبيراميدز في مفاوضات مع رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وينتهي عقد اللاعب مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري.

 

ونشر عمر ربيع ياسين الخبر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وكتب : "الزمالك وبيراميدز يتفاوضان مع رامي ربيعة لاعب النادي الأهلي عبر وكيل أعماله حازم فتوح للإنتقال إلى صفوف أحد الفريقين في صفقة إنتقال حر بداية من الموسم القادم".

 

 

الأهلي يستعد لمواجهة صن داونز

 

ويذكر أن، النادي الأهلي، يستعد لمواجهة فريق صن داونز يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويقع المارد الأحمر في المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا برفقة كلا من، الهلال السوداني، القطن الكاميروني، صن داونز.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب التتش بالجزيرة، ‏استعدادًا لمباراة صن داونز الجنوب إفريقي  يوم السبت المقبل، على ستاد "الأهلي والسلام"، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران؛ للحديث ‏عن الأمور الفنية الخاصة بالمباراة، وخاض الفريق فقرة بدنية تحت إشراف أندرياس أندويا، مخطط الأحمال، قبل تنفيذ الجوانب ‏الخططية.‏
 

وأدى رباعي حراسة المرمى "محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء" ‏تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.‏