عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

راشفورد يقود تشكيل مانشستر يونايتد أمام برشلونة في الدوري الأوروبي

راشفورد
راشفورد

أعلن المدرب إيرك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن تشكيل فريقه لخوض مباراة ذهاب دور الـ 16، من بطولة دوري أبطال أوروبا، التي تجمعه بنظيره برشلونة، على أرضية ستاد أولد ترافورد.

 

ويستضيف مانشستر يونايتد نظيره برشلونة ضمن لقاءات الملحق المؤهل لثمن نهائي الدوري الأوروبي في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

 

التشكيل الرسمي لمانشستر يونايتد أمام برشلونة

 

 

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا

خط الدفاع: وان بيساكا – رافاييل فاران – ليساندرو مارتينيز – لوك شاو

خط الوسط: كاسيميرو – فريد – برونو فيرنانديز

خط الهجوم: ماركوس راشفورد – جادون سانشو – فاوت فيجورست

 


وانتهت مباراة الذهاب، على ملعب سبوتيفاي كامب نو، بالتعادل الإيجابي 2-2، حيث سجل لفريق برشلونة كل من ماركوس ألونسو برأسية ورافينيا بتسديدة قوية، وسجل لمانشستر، ماركوس راشفورد، وجول كوندي بالخطأ في مرماه.

 

بعدما نجح راشفورد وكوندي، في قلب الموازين لصالح المان يونايتد.

بعدما سجل البارسا هدف التقدم، عن طريق اللاعب ماركوس الونسو، ليأتي راشفورد ويضيف التعادل، قبل أن يحرز كوندي في مرماه بالخطأ، الهدف الثاني، ثم يختتم برشلونة حصيلة الأهداف بهدف رافينيا في الوقت الأخير من المباراة.

ويغيب عن صفوف مانشستر يونايتد في لقاء اليوم كلًا من، كريستيان إريكسن، أنتوني، دوني فان دي بيك، وأنتوني مارسيال، وذلك بسبب تعرضهم للإصابات المتنوعة.


وفشل برشلونة في التأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما حل ثالثا خلف بايرن ميونخ الألماني وإنتر ميلان الإيطالي، بينما احتل مانشستر يونايتد وصافة المجموعة الخامسة في الدوري الأوروبي خلف ريال سوسيداد.

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة في الدوري الأوروبي

وتنطلق المباراة بين مانشستر يونايتد وبرشلونة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب أولد ترافورد بمدينة مانشستر.


وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس المشفرة الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الأوروبي في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بين الفريقين في اسبانيا، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.