عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الدوري المصري.. الزمالك يجهز الونش لمواجهة بيراميدز

محمود حمدي الونش
محمود حمدي الونش

يسعى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتجهيز مدافع الفريق، محمود حمدي "الونش"، استعدادا لمواجهة بيراميدز المقبلة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

فيريرا يرفض التسرع فى مشاركة الونش

 

رفض البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك التعجل فى الدفع بمحمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الأبيض في مباراة الترجى التونسى.

وتبنى فيريرا وجهة نظر عدم التعجل بالدفع بمحمود الونش في المباريات رغم جاهزيته الفنية، ومشاركته في التدريبات الجماعية خصوصاً أنه يرى ضرورة الاستعانة به تدريجياً حتى يكتسب حساسية المباريات بالتدريج.

 

قرر الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي فيريرا، بدء الاستعدادات لمواجهة بيراميدز في بطولة الدورى غدا، حيث حصل الفريق على راحة اليوم بعد العودة من تونس عقب مواجهة الترجى في دورى أبطال أفريقيا مساء أمس بالعاصمة التونسية.

 

ويلتقى الزمالك مع بيراميدز الجمعة المقبل في إطار الجولة  العشرين من عمر مسابقة الدورى، على ملعب الدفاع الجوي.

 

ويحتل الزمالك فى الوقت الحالي المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 32 نقطة، وفي حال الفوز سيصل للنقطة 35، ويعطل بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 38 نقطة، وشدد فيريرا على لاعبي الزمالك بضرورة طي صفحة دوري أبطال أفريقيا بكل ما فيها، والتركيز جيدًا لمواجهة بيراميدز، حيث إنها مواجهة أمام فريق قوى وعنيد، ويملك عناصر على أعلى مستوى ستؤدى لصعوبة المواجهة.

 

ووصلت فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قادمة من تونس، بعد مواجهة الترجي في دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، والخسارة بهدفين نظيفين ضمن الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات الأفريقي.

 

 

وكان الزمالك انتصر على سموحة بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت يوم 13 فبراير الجاري، على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية، ببطولة الدوري المصري.

ويحتل الزمالك المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 32 نقطة، بينما يأتي بيراميدز في المركز الثاني بـ 38 نقطة.

 

 


موعد مباراة الزمالك القادمة أمام بيراميدز في الدوري

 

تقام مباراة الزمالك وبيراميدز يوم الجمعة الموافق 3 مارس المقبل على ملعب استاد الدفاع الجوي، في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:00 بتوقيت السعودية.