عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

التشكيل الرسمي لمباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

مانشستر يونايتد ونيوكاسل
مانشستر يونايتد ونيوكاسل

كشف ناديا مانشستر يونايتد ونيوكاسل عن التشكيل الرسمي للمباراة النهائية لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية، المقرر لها السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب "ويمبلي".

 

 

ويخوض مانشستر يونايتد اللقاء بالتشكيل التالي: 



حراسة المرمى: دي خيا.

الدفاع: مارتينيز، فاران، دالوت وشو.

الوسط: كاسيميرو، فريد وبرونو فرنانديز.

الهجوم: راشفورد، أنتوني وفيجورست.

 

 

 

وفى المقابل يخوض نيوكاسل المباراة بالتشكيل التالي:

 

 

حراسة المرمى: كاريوس.

الدفاع: تريبير، شير، بوتمان وبورن.

الوسط: جيماريش، لونجستاف وويلنجتون.

الهجوم: ألميرون، ماكسيمين وويلسون.

 

 

 

 

وتأهل مانشستر يونايتد إلى نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بعد تخطي عقبة نوتينجهام فى نصف النهائي، حيث فاز ذهابًا بثلاثية وحسم موقعة الإياب بهدفين نظيفين.

وصعد فريق نيوكاسل يونايتد إلى نفس الدور بعد التغلب على ساوثهامبتون بهدف نظيف في مباراة الذهاب بالدور نصف النهائي، فيما فاز في الإياب بنتيجة 2-1. 

ويمر فريق مانشستر يونايتد، تحت قيادة المدير الفني إيريك تين هاج، بفترة مستقرة على مستوى النتائج محليًا وأوروبيًا، حيث أعاد المدرب الهولندي شخصية الشياطين الحمر المُرعبة للمنافسين من جديد. 

وقاد تين هاج فريق مانشستر يونايتد إلى ثلاثى المقدمة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نشوة من الانتصارات المتتالية، ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة البريميرليج، برصيد 49 نقطة، خلفًا لفريقي أرسنال المتصدر برصيد 54 نقطة ومان سيتي الوصيف برصيد 52 نقطة. 

ويتمسك فريق مانشستر يونايتد بأمل المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، بفضل ما قدمه الفريق من نتائج مميزة في المسابقة خلال الجولات الماضية. 

كما أطاح مانشستر يونايتد بفريق برشلونة من دور خروج المغلوب ببطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم، بعد الفوز عليه 4-3 ذهابًا وإيابًا والتأهل لدور الـ 16، ومواجهة ريال بيتيس وفقًا لما أسفرت عنه قرعة الدور ثمن النهائي. 

ويستهدف مانشستر يونايتد الفوز على نيوكاسل من أجل حصد اللقب السادس في تاريخه من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، كما يسعى تين هاج للتوقيع على أول ألقابه مع الشياطين الحمر الليلة. 

ويبحث مان يونايتد عن التتويج باللقب الأول له في كافة المسابقات منذ 5 سنوات بعد الحصول على بطولتي الدوري الأوروبي وكأس الرابطة 2017. 

لكن لن يكون فريق نيوكاسل صيدًا سهًلا لليونايتد في مباراة اليوم، لما يملكه من تشكيلة قوية على المستوى الفني والبدني بقيادة المدير الفني إيدي هاو. 

ويتطلع فريق نيوكاسل لكتابة التاريخ أمام مان يونايتد، وانتزاع اللقب الأول له من بطولة كأس الرابطة منذ الحصول عليه في موسم 1955، والسابع في تاريخه من المسابقة المحلية.