عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أصيبت بالعمى.. أسرار عن حادث البلوجر سارة

البلوجر سارة
البلوجر سارة

 

البلوجر سارة .. تصدر ذلك الأسم مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الماضية بعد الحادث الذي شهدته البلوجر سارة.

 

حادث البلوجر سارة

وأصيبت البلوجر سارة محمد بالعمى بسبب شظايا العيار الناري والزجاج المهشم الذي ارتطم بوجهها، بعدما تعرضت لحادث مأساوي فقدت بصرها فيه، وإصابة خطيبها بجروح سطحية، بعدما أطلق مجهولون النار عليهما أثناء سيرهما بالسيارة في طريق الإسكندرية الصحراوي.

في يوم الخميس الموافق 9 فبراير 2023 وفي تمام الساعة العاشرة مساءً، تعرضت البلوجر سارة محمد وخطيبها لحادث إطلاق نار عليهما من قبل مجهولين أثناء رجعوهما إلى منزلها، مستهدفين سرقة السيارة، وتم نقل سارة وخطيبها إلى المستشفى الميري بالإسكندرية، حيث أكد الأطباء أنها مصابة بالعمى بسبب تعرضها  لتجمع دموي ونزيف بالمخ وتلف أنسجة العين، بسبب دخول شظايا العيار الناري وزجاج السيارة في عينها.

وعانت سارة من أزمة نفسية وعصبية كبيرة على إثر فقدناها بصرها، بالإضافة إلى ترك خطيبها لها وعدم سؤاله عنها بعد الحادث.

وشهد الحادث حملة غضب على مواقع التواصل الاجتماعي من المتابعين وصانعي المحتوى داعمين سارة محمد، ومطالبين بعودة حقها من المجرمين.

 

تعليق البلوجر سارة

وكشفت البلوجر سارة عن تفاصيل جديدة في الحادث الذي تعرضت له مؤخرًا وعلى أثره فقدت بصرها، وقالت سارة خلال لقائها مع الإعلامية ريهام سعيد المذاع عبر قناة الشمس الفضائية: عيني الشمال فيها 3 خرطوش واليمين واحد.. والدكاترة معرفوش يطلعوهم.

والجدير بالذكر أن البلوجر سارة روت تفاصيل الحادث من قبل قائلة: كنت مع خطيبي وقت وقوع الحادث وكان اليوم يسير بشكل طبيعي، وروحت معاه محطة الرمل ووقفنا في كارفور شوية احنا ساكنين في طريق القاهرة إسكندرية الصحراوي ناحية زاوية عبد القادر.

وتابعت البلوجر سارة: واحنا ماشيين كان في عربية حاولت إيقافنا وزنقت علينا، وأنا بصيت كده عليهم وقلت لخطيبي أجري أوعى تقف ليهم، وبعدين واحنا على الطريق الصحراوي اقتربت منا سيارة، ونظرت إليهم ووجدت بعض المجهولين حاملين الأسلحة، ثم أصيبت في رأسي وقولتله بعدها أوعى تقف، وحسيت بصفارة في ودني ومن بعدها محستش بحاجة.


وأضافت أسرة البلوجر سارة: دكتور المخ والأعصاب كان رافض دخول الحالة إلى العمليات بسبب نزيف المخ، وأن الحالة خطيرة جدًا ودخولها العمليات يعرضها لخطورة أكبر، وعليه مضى والدها على إقرار بهذا، وقال الدكتور: أنا دخلتها العمليات عامية وهتطلع عامية.
 

واستطردت البلوجر سارة: سارة بنت عندها 21 سنة قلبها طيب أثناء الحادث كانت تحمل قطة على قدميها ولما فاقت، بدأت بالسؤال على القطة، وظلت سارة لمدة 3 أيام تعاني من النزيف والقيء المستمر، حالتها النفسية الآن صعبة جدًا، حيث أصيبت بتشوهات في الرأس والوجه.
 

واختتمت أسرة البلوجر سارة حديثها قائلة: عين حصل بها تهتك في الشبكية والقرنية ولا يوجد بها أي أمل، والعين الأخرى بها أمل بسيط، أتمنى الدعاء لها ودعمها.