عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

غيابات بالجملة.. عن الأهلي فى مواجهة الداخلية في الدوري

النادي الأهلي
النادي الأهلي

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الداخلية في تمام الساعة السابعة مساء غد الثلاثاء على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة العشرين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

غيابات الأهلي أمام الداخلية

 

ويغيب عن المواجهة العديد من اللاعبين الذين يجرون التأهيل للإصابات المختلفة التي أمطروا بها، وعلى رأسهم أكرم توفيق وعمرو السولية ومصطفى شوبير، وكريم فؤاد وأحمد نبيل كوكا.

و حسين الشحات، من إجهاد  في العضلة الخلفية وخضع لأشعة ولكن في انتظار النتيجة، بينما اشتكى محمد عبد المنعم، من شد في عضلة السمانة وإجهاد.


كما أصيب اشتكى محمود متولي لاعب الفريق، من الإصابة في العضلة الخلفية، بينما يعاني أحمد عبد القادر، من جزع في الركبة وخضع لأشعة رنين مساء أمس وهناك احتمالية كبيرة في غيابه عن اللقاء.

 

كما تأكد استمرار غياب البرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة الداخلية غدا بسبب عدم الجاهزية الفنية.

وشدد المصدر الطبي على أن عدم الدفع بحمدي فتحي في لقاء صن داونز الجنوب إفريقي، بسبب الإجهاد العضلي العام الذي كان يعاني منه اللاعب، مشيراً إلى أن الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر المدير الفني للفريق فضّل إراحته.

ومن المنتظر أن يشارك أيمن أشرف بدلاً من علي معلول، بسبب الحالة البدنية السيئة التي يعاني منها اللاعب بسبب ضغط وتوالي المباريات المحلية والإفريقية.

 


نتيجة الدور الأول بين الأهلي والداخلية

 

تقابل الأهلي أمام فريق الداخلية خلال الجولة الثالثة من الدور الأول، وحقق الفريق الأحمر فوزًا كبيرًا برباعية مقابل هدف وحيد.

سجل أهداف تلك المباراة كل من كريم فؤاد "هدفين"، وحمدي فتحي "هدفًا "، ومحمد شريف "هدفًا"، و قادرو الفريق لاقتناص 3 نقاط غالية في مشواره في البطولة.

 


موعد مباراة الأهلي أمام الداخلية في الدوري الممتاز


ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مباراته المقبلة، نظيره نادي الداخلية ضمن المباريات الجولة 20 وذلك على ملعب استاد السلام بالدوري المصري.

 

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثانة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والخامسة مساءً بتوقيت جرينتش.

 

وتنقل المباراة على مجموعة قنوات أون تايم سبورت والتي تمتلك حقوق بث مباريات الدوري الممتاز.