عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تفاصيل صادمة.. اتهام أشرف حكيمي بالاغتصاب والتحقيق معه

أشرف حكيمي
أشرف حكيمي

كشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أن المغربي أشرف حكيمي الظهير الأيمن لباريس سان جيرمان قيد التحقيق بتهمة الاغتصاب.

 

وأكدت الفتاة أنها لا ترغب في تقديم شكوى قضائية، ولكن مكتب المدعي العام في كريتيل قرر تولي القضية قبل إحالتها إلى المختصين في نانتير.

 

وتابعت الصحيفة بأن المحققين يعملون على الملف الذي تم تجميعه على أساس أقوال الفتاة، والتي لم تستمع إليها دائرة التحقيق بعد.

 

وأوضحت الصحيفة تفاصيل ما حدث، حيث بدأ نقاش يوم 16 يناير الماضي بين أشرف حكيمي والشابة عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

 

وذهبت الفتاة يوم السبت 25 فبراير الجاري إلى منزل أشرف حكيمي، في بولوني، على متن سيارة أوبر كان لاعب باريس سان جيرمان قد طلبها لها.

 

وتابعت الفتاة في أقوالها إلى أن الأمور خرجت عن السيطرة في منزل اللاعب، حيث زعمت أن المغربي الدولي اعتدى عليها جنسيًا رغم احتجاجاتها.

 

ولكن هي تمكنت من تحرير نفسها ودفع المغربي بعيدًا بقدمها، قبل أن ترسل رسالة نصية قصيرة إلى صديق لها من أجل أن يقوم بإيصالها إلى منزلها.

 

مكتب المدعي العام يتولى التحقيق

 

تولى مكتب المدعي العام في كريتيل القضية أولاً قبل إحالتها إلى قضية نانتير (Hauts-de-Seine)، حيث حدثت الوقائع في بولوني بيلانكور. ويعمل المحققون هذا الإثنين على الملف الذي تم تجميعه على أساس أقوال المشتكي الذي لم تسمعه دائرة التحقيق بعد.

سيكون مصدر الحقائق في 16 يناير، عندما بدأ نقاش بين أشرف حكيمي والشابة عبر شبكة التواصل الاجتماعي إنستجرام. هذا السبت، 25 فبراير، في الليل، كانت الشابة قد ذهبت إلى منزل اللاعب في بولوني، على متن سيارة أوبر التي كان لاعب باريس سان جيرمان قد طلبها منها.


 

باريس سان جيرمان يفوز على مارسيليا

 


وفي وقت سابق، حقق فريق باريس سان جيرمان فوزا كبيرا خارج ملعبه أمام نظيره فريق مارسيليا، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء في كلاسيكو الدوري الفرنسي ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين.

شهدت المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مارسيليا، سيطرة تامة من قبل باريس سان جيرمان وتألقا لافتا للنجم الفرنسي مبابي.

وافتتح مبابي أهداف المباراة في الدقيقة 25، وأضاف ليو ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 29، واختتم النجم الفرنسي مبابي أهداف المباراة في الدقيقة 55 من عمر الشوط الثاني.

وبهذه النتيجة ينفرد فريق باريس سان جيرمان بجدول ترتيب مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز برصيد 60 نقطة، بينما ظل فريق مارسيليا في المركز الثاني برصيد 52 نقطة.