عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بفرمان من كولر.. شوبير يكشف أول الراحلين عن الأهلي بنهاية الموسم

أيمن أشرف
أيمن أشرف

كشف الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن أول الراحلين عن صفوف النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري بأمر من مارسيل كولر.

 

أيمن أشرف لن يشارك مع كولر

 

وتحدث أحمد شوبير خلال برنامجه الإذاعي "مع شوبير"، الذي يذاع عبر "أون سبورت" حيث قال: "أيمن أشرف خارج حسابات كولر بشكل نهائي وخارج تفكير المدير الفني تمامًا ولن يشارك مع الأهلي".

وأضاف شوبير: "كان من الممكن أن يكون الاعتماد على أيمن أشرف تحديدًا في مركز الظهير الأيسر، خاصة أن أيمن يجيد اللعب كظهير أيسر".

 

وواصل أحمد شوبير: "كان لازم أيمن أشرف يكون بديل لعلي معلول مع محمد أشرف اللاعب الواعد، وأعتقد في ظل الظروف الحالية كان لا بد من الاعتماد عليه".

 

واختتم شوبير : "في ظل أن الفريق يمر بضغط مباريات كثيرة خلال الفترة المقبلة، وكان من الأفضل تجهيزه بدلا أن يشارك مرة واحدة".

 


أيمن أشرف لم يشارك مع كولر

 


ولم يشارك أيمن أشرف مع الأهلي في أي دقيقة مع مارسيل كولر منذ تولي الأخير المسؤولية الفنية للفريق، مطلع الموسم الجاري، وجرى استبعاده من قائمة الفريق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، التي أقيمت في المغرب.

 

وكانت لجنة التعاقدات بالأهلي تحدثت مع مارسيل كولر لحسم موقف اللاعب خاصة وأنه أحد أبناء النادي وترغب الادارة في تجديد عقده، ولكن مارسيل كولر أبلغ إدارة الأهلي بأن اللاعب خارج حساباته تماما ولن يعتمد عليه في الفترة المقبلة.

 

ويعيش "أشرف" حالة نفسية سيئة للغاية بعدما تم إبلاغه برفض "كولر" التجديد له حيث بدأ اللاعب في البحث عن عروض للرحيل في نهاية الموسم.

 


موعد مباراة الاهلى والداخلية بالدوري



يستعد الأهلي لمواجهة الداخلية فى السابعة مساء غد، الثلاثاء، باستاد الأهلى والسلام، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري.



نتيجة آخر ظهور للأهلى فى الدوري 



وفاز الأهلي على أسوان بثلاثة أهداف دون رد عصر الثلاثاء بالجولة التاسعة عشرة للمسابقة، وسجل ثلاثية المارد الأحمر كهربا وأحمد عبد القادر ومجدى أفشة.

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلى والداخلية



وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي والداخلية بالدوري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.