عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

في الوقت القاتل.. فاركو يعبر جدار المقاولون بهدف +90 في الدوري

فاركو
فاركو

حقق نادي فاركو الفوز في الوقت القاتل +90 أمام المقاولون العرب بنتيجة 2-1 في لقاء الفريقين في الجولة الـ 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

أحداث مباراة فاركو والمقاولون في الدوري


ومع الدقيقة الثانية، ومن خلال ركلة حرة لصالح فريق فاركو بعد إعاقة من عبد الرحمن خالد لمحاولة مرور كينجسلي سوكاري في منتصف الملعب.

ومن ركلة حرة لصالح فريق فاركو من جهة اليسار نفذها رزقي حمرون عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها دفاع المقاولون عن مناطق الخطورة.

وفي الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، توقفت المباراة لعلاج محمد مجلي، لاعب المقاولون العرب بعد سقوطه في كرة مشتركة مع لاعب فاركو عمرو جمال.

وعمر فتحي لاعب المقاولون، في الدقيقة "10"، مر يسار منطقة الجزاء ثم سدد كرة أبعدها الحارس محمد سعيد شيكا عن مرماه.

ومع الدقيقة "13" من عمر المواجهة، ومن ركلة ركنية لصالح المقاولون العرب من جهة اليمين نفذها عمر فتحي عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها دفاع فاركو عن مناطق الخطورة.

وركلة ركنية لصالح فاركو من جهة اليمين نفذها رزقي حمرون عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها محمود حمادة برأسية مرت بعيدة عن القائم الأيمن.

وفي الدقيقة "21"، تسديدة قوية من عمرو جمال لاعب فاركو من يمين منطقة الجزاء أبعدها الحارس محمود أبو السعود بشكل رائع عن مرماه.

ومع الدقيقة "29 "، ركلة حرة لصالح فاركو في منتصف ملعب المقاولون جهة اليسار بعد إعاقة من أمير عابد لمحاولة مرور عمرو جمال.

ومن خلال تمريرة من عمر فتحي إلى عبد الرحمن خالد المتمركز، يمين منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة ساقطة رائعة خدعت الحارس محمد سعيد شيكا وسكنت أقصى أعلى يمين المرمى.
وفي الدقيقة "38" من خلال رأسية ضعيفة من أحمد علاء لاعب المقاولون العرب، من يسار منطقة الجزاء وصلت سهلة للحارس محمد سعيد شيكا.

ومع الدقيقة "41" من عمر اللقاء، نجح رزقي حمرون، في تسجيل هدف التعادل في مرمى المقاولون العرب، ومن خلال كرة عرضية أرضية من يسار منطقة الجزاء قابلها رزقي حمرون بتسديدة من على حدود منطقة الـ6 ياردات سكنت يمين المرمى.
وفي الدقيقة "49" من عمر اللقاء، انفراد تام بالمرمى من جون اوكلي لاعب فريق المقاولون ولكنه سدد كرة أبعدها الحارس محمد سعيد شيكا عن مرماه.

تسديدة قوية من جيفيرسون إنكادا لاعب فاركو، في الدقيقة "55"، من على حدود منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى.

ومع الدقيقة "60" تسديدة من رزقي حمرون من يمين منطقة الجزاء ارتطمت بمدافع المقاولون أحمد علاء ومرت لركنية من جهة اليمين.

ومن خلال كرة عرضية من جون أوكلي لاعب فريق المقاولون إلى داخل منطقة الجزاء قابلها لويس إدوارد برأسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات أبعدها الحارس محمد سعيد شيكا بشكل رائع من أسفل يسار مرماه.

وسجل رامي صبري، في الدقيقة "90+5"، الهدف الثاني لنادي فاركو من خلال ركلة جزاء، من خلال تسديدالكرة بقوة في المرمى.

 

وبهذة النتيجة ارتفع رصيد فاركو للنقطة 26 و يحتل المركز الثامن بجدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز بينما أحتل فريق المقاولون العرب المركز السادس برصيد 32 نقطة .