عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

النتائج لا تناسب طموحنا..رسائل نارية من الخطيب للاعبي الأهلي

محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمشرف العام على فريق الكرة على حضور مران الفريق ظهر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة وذلك لتدعيم اللاعبين بعد التعادل أمام الداخلية في الدوري وقبل مباراة القطن الكاميروني.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة القطن الكاميروني يوم السبت المقبل على استاد السلام في الجولة الأولى المؤجلة بين الفريقين بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.


رسالة الخطيب للاعبي الأهلي

 

ووفقًا للموقع الرسمي للنادي الأهلي، فإن الخطيب تحدث مع اللاعبين بوضوح شديد وذلك قبل التدريبات الصباحية، حيث أكد أن النتائج خلال الفترة الماضية لا تناسب إمكاناتهم الكبيرة، ولا ترقى لطموح الفريق وجماهيره.

وطالب رئيس الأهلي اللاعبين بضرورة أن يكون هناك جهد أكبر، وتركيز أعلى، سواء في المباريات الإفريقية أو المحلية، مؤكدًا أنه لا يجب أن تتكرر أخطاء الماضي.

وشدد الخطيب في حديثه أن جميع اللاعبين على درجة عالية من الكفاءة، مؤكدًا على ثقته فيهم بلا حدود، كما أنهم قادرون على تقديم مستويات أفضل، وتحقيق نتائج تسعد جماهير الأهلي الوفية.

وأوضح رئيس القلعة الحمراء أن الأيام المقبلة سوف تشهد تحديات صعبة، وتحتاج من كل فرد أن يبذل أقصى ما لديه؛ حتى يحقق الأهلي أهدافه المحلية والقارية.وعقب الاجتماع تابع محمود الخطيب المران كاملًا، بصحبة حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، والذي تواجد أيضًا في الاجتماع مع اللاعبين.

 

حسام غالى يحضر مران الأهلي

 

وشهد مران الأهلي أيضا حضور حسام غالي عضو مجلس إدارة الأهلي ونائب المشرف العام على فريق الكرة بالنادي الأهلي للمرة الأولى منذ شهور غاب فيها غالي تماما عن التواجد فى تدريبات الكرة وتحديدًا منذ قرار توجيه الشكر إلى البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني السابق للفريق.


كما جاء ظهور غالي في تدريبات الأهلي أيضا رفقة الخطيب بعد فترة ابتعاد نجم الأهلي الأسبق عن ملف كرة القدم ورحلات الفريق الخارجية طوال الشهور الماضية.


وحرص الخطيب وغالي على الاجتماع بلاعبي الأهلي والجهاز الفني لتحفيز الجميع قبل مباراة القطن الكاميروني الهامة والمرتقبة فى مشوار الفريق الأفريقي.

 

ويلاقي الأهلي نظيره فريق القطن الكاميروني، مساء السبت المقبل، على استاد الأهلي بالسلام، والمؤجلة من الجولة الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

وتنقل قنوات beIN Sports مباريات الاهلي في دوري أبطال أفريقيا كونها الناقل الحصري لمباريات البطولة الأفريقية.