عاجل
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

قرار عاجل من صن داونز قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

الاهلي وصن داونز
الاهلي وصن داونز

كشف نادي صن داونز الجنوب إفريقي، عن قرار عاجل فيما يخص مباراته أمام الأهلي ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. 

 

تذاكر مجانية لمباراة صن داونز والأهلي 

 

أعلن نادي ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، مساء اليوم الإثنين، منح جماهيره تذاكر مجانية لمباراته المرتقبة أمام الأهلي، والمقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل، في جنوب أفريقيا، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكشف النادي الجنوب أفريقي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن منح جماهيره تذاكر مجانية لمباراة الأهلي بدوري الأبطال.

 

 

أزمة في صن داونز قبل مواجهة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

 

وفي سياق متصل، شهدت الأيام الأخيرة تطورات جديدة حول وجود بعض حالات السُكر بين لاعبي فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي منافس الأهلي في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث تم اكتشاف وجود اثنين من نجوم الفريق في معسكر التدريب تحت تأثير الكحول.

 

وبحسب تقرير كشفته صحيفة تايمز الجنوب إفريقية، فإن سيفو موبيلي لاعب صن داونز تواجد في تدريبات الفريق في حالة سكر تحت تأثير الكحول، في شهر فبراير الماضي، وذلك بعد مباراة أقيمت لفريقه في السابع من الشهر الماضي ضمن منافسات كأس جنوب إفريقيا، وقام المدرب بطرده من التدريبات، فيما تم استبعاده من مباراة الأهلي التي أقيمت على ملعب الأهلي وي السلام، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

 

أما اللاعب الثاني، فأشارت الصحيفة إلى أنه انديلي جايلي، الذي افتعل أزمة شهيرة سابقًا مع بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق أثناء تواجده مع صن داونز، حيث وصل للتدريبات مخمورًا، وتم استبعاده بقرار تأديبي وقتذاك، وهذا ما حدث في الوقت الحالي من جانب الجهاز الفني للفريق الجنوب إفريقي بعد تكرار الواقعة في الأسابيع الأخيرة، قبل مواجهة الأهلي.

 

 

موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز في دوري أبطال إفريقيا

 

 

ويستعد الأهلي لخوض مواجهة نارية أمام نظيره صن داونز، في المباراة التي ستجمع الفريق يوم السبت المقبل الموافق 11 من شهر مارس الجاري، على ستاد لوفتوس فيرسفيلد، بريتوريا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة عند الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

 

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

 

1- صن داونز الجنوب أفريقي 7 نقاط

2- الهلال السوداني 6 نقاط

3- الأهلي 4 نقاط

5- القطن الكاميروني 0 نقطة

 

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد صن داونز في دوري أبطال إفريقيا

 

وتذاع احداث مباراة الأهلي أمام نظيره صن داونز عبر شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية، الناقل الحصري لإذاعة مباريات دوري أبطال إفريقيا 2022-2023.