عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

في شوط قوي.. الأهلي يتقدم على المقاولون العرب بثنائية في الدوري

الأهلي أمام المقاولون
الأهلي أمام المقاولون العرب

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والمقاولون العرب، بتقدم المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، المؤجلة من الجولة الـ17 من الدوري المصري الممتاز.

 

أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي ضد المقاولون

 

تحصل النادي الأهلي ضد المقاولون العرب على ركلة جزاء سريعة في الدقيقة الأولى بعد تدخل من عمر فايد على طاهر محمد، ويترجمها علي معلول في مرمى أبو السعود بنجاح.

وفي الدقيقة 15، سنحت فرصة لأحمد الشيمي من أجل تسجيل هدف التعادل في مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب لكن تسديدته مرت بعيدة عن المرمى تمامًا.

وأطلق أحمد القندوسي تسديدة صاروخية لصالح الأهلي ضد المقاولون العرب لكن محمود أبو السعود تصدى لها بتألق شديد ومنع الهدف الثاني.

وجاءت الدقيقة 22 لتشهد الهدف الثاني للنادي الأهلي ضد المقاولون العرب بعد عرضية أرضية من محمد هاني ويحولها فاروقا نور الدين بالخطأ في مرماه.

وبعدها بـ 3 دقائق انفرد بيرسي تاو بمرمى محمود أبو السعود وسدد كرة قوية بالقدم اليمنى لكنه تصدى لها ومنع الهدف الثالث لنادي الأهلي ضد المقاولون العرب.

ونجح جون أوكلي في تقليص الفارق بعد عرضية رائعة من أوشايا في مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب في الدقيقة 43، لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف.

 

وجاء تشكيل الأهلي أمام المقاولون العرب

 

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني ـ محمد عبدالمنعم ـ ياسر إبراهيم ـ علي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي ـ مروان عطية ـ بيرسي تاو ـ أحمد القندوسي ـ طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: شادي حسين.


دكة بدلاء الأهلي أمام المقاولون العرب

ويجلس على مقاعد البدلاء كلا من: علي لطفي ـ رامي ربيعة ـ محمود كهربا ـ برونو سافيو ـ أليو ديانج ـ محمد مجدي أفشة ـ رأفت خليل ـ أحمد نبيل كوكا ـ محمد أشرف.

 

تشكيل  المقاولون العرب أمام الأهلي

حراسة المرمى: محمود أبو السعود

الدفاع: عمر فايد – أحمد علاء – فاروقا نور الدين

الوسط: أحمد الشيمي - جوزيف أوشايا - محمد مجلي – عبد الرحمن خالد – أحمد عاطف قطة

الهجوم: جون أوكلي - لويس إدوارد

وعلى دكة البدلاء: أحمد عربي - أمير عابد - يوسف الجوهري - محمد رزق - لؤي وائل - فادي فريد - محمد شوقي غريب - مامادو نياص - الحبيب أحمد