عاجل
السبت 04 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

نيفر إند.. قصة برنامج رامز جلال في رمضان

رامز جلال
رامز جلال

 

كشف النجم رامز جلال عن البوستر الرسمي لبرنامج رامز نيفر إند عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اليوم، مشيرا إلى استعداده لمغامرة جديدة ومقالب مع الفنانين والنجوم، وذلك خلال الموسم الرمضاني لعام 2023.

 

برنامج رامز جلال في رمضان

وشارك رامز جلال صورة البوستر الدعائي لبرنامج رامز نيفر إند عبرحسابه الرسنمي بموقع فيسبوك، والذي أظهر رامز جلال مرتديا بدلة وشعر من اللون الذهبي، محمولا على ثور.

وعلق رامز جلال على البوستر الدعائي لبرنامج رامز نيفر إند قبل انطلاقه في الموسم الرمضاني لعام 2023، قائلا: «بسم الله توكلنا علي الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى أله وصاحبه وسلم، وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنه وانتوا طيبين، بعون الله رامز نيفر إند، في رمضان 2023 على «MBC» مصر والله المستعان».

 

ضيوف رامز جلال في رمضان

كشفت نسرين أمين عن مشاركتها ببرنامج رامز جلال وقالت «أنه مقلب جديد وليس سهلا على أي شخص أن يتحمله»، ومن المقر عرضه في رمضان 2023.

وصرحت ذلك خلال لقاءها في" نجوم أف أم" مع المذيعة أنجي علي قائلة: «أصيب أكثر من مرة قي مقلب رامز جلال، ومعرفتش أعمل اللي أنا عايزاه لان كان في كاميرات بتصور».

كما ينضم إلى برنامج المقالب لاعب النادي الأهلي، محمود عبد المنعم كهربا، والضحية الثانية لاعب نادي الأهلي أحمد عبد القادر.

كشفت الفنانة دينا محسن، الشهيرة بـ«ويزو» تفاصيل مشاركتها في برنامج الفنان رامز جلال، الرمضاني، الشهير «رامز عقله طار»، والذي عرض في موسم رمضان 2021.

وقالت «ويزو» خلال حوار عبر قناة «النهار»، إنها لم تكن تعرف بتعرضها لـ«مقلب» عن طريق «رامز» في برنامجه الشهير.

وأضافت أنها قفزت خلال البرنامج من مساقة 13 مترًا في حمام سباحة، مشيرة إلى أن القفزة كانت مرعبة.

وأوضحت «ويزو» أنها شاركت من قبل في برنامج «رامز بيعلب بالنار»، مشيرة إلى أنها تعرضت لمشكلات في التنفس ليلة كاملة بسبب مشاركتها في البرنامج.

وبينت أن رامز عاملها بشكل مختلف بعيدًا «المقالب» خلال تصوير فيلمهما الأخير «أخي فوق الشجرة»، لأنها كانت «حامل»، موضحة أنها تغيرت كثيرًا بعد الحمل والولادة، إذ أصبحت تخشى المغامرة عن ذي قبل.


آخر أعمال رامز جلال

آخر أعمال الفنان رامز جلال فيلم «أخي فوق الشجرة»، وظهر بشخصيتين توأم، وشاركه البطولة الفنانة نسرين طافش وحمدي المرغني.